• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

رويدا: فريقي يسير في الطريق الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

أكد الكولومبي رينالدو رويدا، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، بعد تعادله مع نظيره الإنجليزي إيجابياً 2 - 2، مساء أمس الأول، في إطار استعداداته لبطولة كأس العالم بالبرازيل.

وقال رويدا: «الفريق يسير بخطى ثابتة، وأصبح يشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه. لقد لعب الفريق مباراة متوازنة أمام إنجلترا».

وعادت الإصابة العضلية لتهاجم كريستيان نبوا نجم خط وسط المنتخب الإكوادوري، الذي لم يشارك في ودية منتخب بلاده أمام المكسيك يوم السبت الماضي، وتم استبداله في الدقيقة 50 من مباراة أمس أمام إنجلترا.

وأضاف المدير الفني الكولومبي قائلاً: «علينا أن نعمل على تحسين بعض الجوانب الفنية خلال الأيام العشرة المتبقية»، في إشارة إلى الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها فريقه في المباراة، وأسفرت عن الهدفين اللذين أحرزهما المنتخب الإنجليزي.

وأشار رويدا في معرض حديثه عن المباراة إلى المركز الجديد الذي شغله فليبي كايسيدو كمهاجم متأخر خلف إينر بالنسيا، حيث قال: «لقد تحدثت مع فليبي حول هذا الأمر.. هذا المركز يعجبه، ولكن عليه أن يحسن من أدائه ليصبح أكثر انسجاماً».

وأوضح رويدا أن لويس أنطونيو فالنسيا أبدى تهوراً في رد فعله على التدخل العنيف من قبل رحيم سترلينج، مما كلفه بطاقة حمراء في الدقيقة 78 من المباراة.

وقال رويدا: «فالنسيا لاعب مهم، يتمتع بمستوى عالٍ في الناحية الهجومية.. أتمنى ألا يكرر هذا الخطأ مرة أخرى.. لقد تقدم باعتذار إلى الفريق، فهو أحد اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة، ويعد من المخضرمين».

وألمح رويدا إلى أن الجهاز الفني بذل مجهوداً كبيراً في تأهيل مايكل أرويو صاحب الهدف الثاني في مباراة أمس الأول، حيث إنه لم يشارك في أي مباراة منذ 20 أبريل الماضي، بعد انتهاء بطولة الدوري المكسيكي. ومنح رويدا عطلة للاعبيه لمدة 24 ساعة، قبل العودة مرة أخرى إلى الإكوادور. (ميامي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا