• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات توقع اتفاقية لحماية وتشجيع الاستثمار مع أنتيغوا وباربودا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

أبوظبي(وام)

استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات أمس، معالي غاستون براوني رئيس وزراء دولة أنتيغوا وباربودا والوفد المرافق له. ورحب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في بداية اللقاء برئيس وزراء دولة أنتيغوا وباربودا والوفد المرافق له، وأعرب عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة.

وبحث الجانبان، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية والاستثمارية، واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وشارلز فرناندز وزير خارجية دولة أنتيغوا وباربودا وستيوارت يونج سفير دولة أنتيغوا وباربودا لدى الصين وكاسروي جيمس سفير دولة أنتيغوا وباربودا لدى الدولة وأحمد عبدالحميد الملا منسق سياسي لدول أمريكا الوسطى وجزر الكاريبي في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وخالد مطر المناعي المستشار الخاص لاكسبو دبي 2020.

وتم خلال اللقاء، توقيع اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار بين البلدين من قبل معالي ريم الهاشمي، ومعالي «شارلز فرناندز».

وقالت معالي ريم الهاشمي: « يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار تحقيق الأهداف الإنمائية للدولة وتنويع مصادر الدخل القومي ودعم نمو الاستثمارات الخارجية وحمايتها من أي مخاطر غير تجارية أو سياسية، بالإضافة إلى توفير الحماية الكاملة للشركات والأفراد والمستثمرين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا