• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

6 مسابقات على مدار يومين

120 لاعباً إلى «مبارزة الجامعة» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

تستضيف صالة جامعة الإمارات العربية المتحدة في منطقة المقام في العين صباح غدٍ، بطولة العين المفتوحة للمبارزة، أولى المسابقات المحلية للاتحاد في الموسم الجديد. وتشمل منافسات البطولة التي تستمر يومين 6 مسابقات في أسلحة المبارزة الثلاثة الشيش «الفلوريه» وسلاح السيف العربي «السابر» وسيف المبارزة «الايبيه»، وتستهل ا بإقامة تحدي الفتيات غداً في الحادية عشرة صباحاً، على أن تقام المباراة النهائية في الخامسة عصراً وتستكمل بعد غدٍ بإقامة مسابقات الشباب.

يشارك في البطولة 120 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية الدولة للمبارزة وهي نادي بني ياس، ونادي الوحدة في أول ظهور للاعبي النادي بعد إدراجه اللعبة مؤخراً به، ونادي الشباب العربي بدبي، ونادي الشارقة، ونادي سيدات الشارقة، وأكاديمية مكيفا ‬بدبي، ‬ومراكز ‬المبارزة ‬المتخصصة ‬بالدولة ‬بكل ‬من ‬دبي ‬والعين ‬و‬كلباء ‬ورأس ‬الخيمة ‬وفلج ‬المعلا ‬في أم ‬القيوين‬،إضافة ‬إلى لاعبي ‬ولاعبات ‬جامعة ‬الإمارات ‬مستضيف ‬البطولة.

وتعد ‬البطولة ‬بداية ‬سلسلة ‬المسابقات ‬المحلية ‬التي ‬ينظمها ‬الاتحاد ‬هذا ‬الموسم ‬التي ‬تبلغ ‬10 ‬بطولات ‬محلية، ‬وتقام ‬على ‬مدار ‬الموسم ‬وتستضيفها ‬مدن ‬الدولة ‬المختلفة ‬العين وأبوظبي ‬ودبي ‬والشارقة ‬ورأس ‬الخيمة ‬وكلباء. ‬

‬كما ‬تعد ‬فرصة ‬جيدة ‬للجهاز ‬الفني ‬للمنتخبات ‬الوطنية لتجهيز ‬لاعبي ‬المنتخب ‬تحت ‬23 ‬سنة ‬المشاركين في بطولة ‬آسيا ‬في طوكيو ‬الأسبوع ‬المقبل ‬وهم: ‬ماجد ‬المنصوري ‬وعبد ‬الله ‬الحمادي ‬وعلي ‬الحمادي ‬وخليفة ‬الزرعوني، ‬بالإضافة ‬إلى ‬العنود ‬مبروك.

وأتمت اللجنة المنظمة للبطولة كل التجهيزات والتحضيرات لإقامة البطولة بالتعاون والتنسيق مع وحدة الأنشطة الرياضية في جامعة الإمارات في العين برئاسة إبراهيم مختار رئيس الوحدة، والذي يبذل جهوداً حثيثة مع الفنيين بالاتحاد لإخراج البطولة بصورة مشرفة، حيث تم اعتماد البطولة على 6 ملاعب ألومنيوم لاستيعاب العدد الكبير من المشاركين، كما تم توجيه الدعوة إلى إدارة الجامعة والأساتذة والطلاب للتعريف بها واستقطاب المزيد من اللاعبين واللاعبات .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا