• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

بالاك: أشعر بالقلق من أداء أوزيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

يرى مايكل بالاك القائد السابق للمنتخب الألماني، أن مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزي لم يعد يقدم الأداء نفسه الذي كان عليه في ريال مدريد الإسباني.

وأعرب بالاك عن قلقه من أداء أوزيل في كأس العالم بالبرازيل، وقال بالاك في تصريحات لصحيفة «دايلي ستار» البريطانية أمس الأول، إن مستوى أوزيل انخفض كثيراً حالياً عما كان عليه مع النادي الملكي.

وانتقل أوزيل من ريال مدريد إلى أرسنال الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو، وسجل سبعة أهداف وصنع 14 هدفاً خلال الموسم الماضي مع المدفعجية.

وأوضح بالاك «من الصعب التكهن بحالته في كأس العالم»، وأضاف: «لقد ظهر أوزيل بمستوى جيد مع المنتخب الألماني، كما أدى بشكل طيب في تصفيات كأس العالم، ولكن في الأشهر القليلة الأخيرة، منذ انتقاله إلى أرسنال، لم يعد اللاعب نفسه، فيما يتعلق بالثقة التي اعتدنا مشاهدتها في المنتخب الوطني».

وتابع: «كأحد أفضل لاعبينا، فإنه يتحمل مسؤولية إضافية، ونتوقع المزيد منه في الوقت الراهن، أتمنى أن يحدث ذلك مع انطلاق كأس العالم، أن نرى لاعباً مختلفاً».

وختم بالاك حديثه بالقول «لقد شاهدته يلعب مع المنتخب الوطني الأسبوع الماضي ولم أكن مندهشاً، لست مرعوباً، ولكني قلق بعض الشيء بشأن أدائه». (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا