• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:19     غرق 10 أشخاص جراء انقلاب قارب جنوبي الهند         12:23     القبض على 7 لصلتهم بحادث اندلاع حريق في فندق بالصين         12:24     محكمة إسرائيلية تقضي بالسجن والغرامة على 6 أسرى فلسطينيين         12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        12:51     الأونرا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان     

فاز على الشباب في كأس الإمارات

الجزيرة يستعد لـ«آسيوية اليد» في معسكر قطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة للألعاب الرياضية، إقامة معسكر خارجي للفريق الأول في العاصمة القطرية الدوحة، اعتباراً من الأربعاء المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية التي يستضيفها الأهلي الأردني من 29 أكتوبر إلى 5 نوفمبر المقبلين، على أن يتخلل المعسكر 3 مباريات ودية تتقدمها مباراة مع الريان القطري الذي شارك مؤخراً في بطولة الجزيرة الدولية.

وينهي الفريق الجزراوي مشاركته في كأس الإمارات الثلاثاء المقبل بلقاء الفريق الدولي، فيما يلعب بعد غد السبت أمام الأهلي، وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراتين للفريق خلال مشاركته في البطولة.

ويلعب الجزيرة في المجموعة الأولى مع فريق الأهلي الأردني مستضيف البطولة والجيش القطري والنفط الإيراني، ويلتقي فريق النفط في اليوم الأول من البطولة، وفي اليوم الثاني 30 أكتوبر يواجه فخر أبوظبي، الأهلي الأردني مستضيف الحدث، ويختتم مواجهاته مع الجيش القطري.

واكتفى فخر أبوظبي باستعارة التونسي سليم الهدوي محترف فريق الشارقة، بجانب المحترف الصربي فيجين لاعب الفريق، ورغم أن اللائحة تسمح لكل فريق بقيد 4 لاعبين أجانب، فإن الجزيرة كان قد طلب الصربي كليم شاتي لاعب الشباب ليكون المحترف الثالث، إلا أن الانتقال لم يتم نظراً إلى أن إدارة الجوارح لم ترد على الجزيرة.

وأكد عوض هويشل عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة المشرف على كرة اليد أن الإدارة قررت إقامة معسكر في الدوحة يستمر إلى يوم 25 يعود بعده الفريق إلى البلاد مدة يومين ويتوجه إلى الأردن في 27 أكتوبر الجاري للتحضير للمباراة الأولى أمام النفط الإيراني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا