• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خالد القبيسي يقود طموحات الفريق

«أبوظبي بروتون» يطارد لقب سباق التحمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد ‬فريق ‬أبوظبي - بروتون ‬للسباقات ‬بقيادة ‬البطل ‬الإماراتي ‬خالد ‬القبيسي ‬وعلى ‬متن ‬بورشه ‬911 ‬آر.اس.آر ‬لخوض ‬غمار ‬السباق ‬الأول ‬في ‬القارة ‬الآسيوية ‬ضمن ‬بطولة ‬العالم ‬لسباقات ‬التحمل ‬«فوجي ‬6 ‬ساعات» ‬الذي ‬ينطلق ‬الأحد، ويعتبر ‬محطة ‬هامة ‬جداً ‬لفريق ‬أبوظبي -بروتون ‬الذي ‬يبحث ‬عن ‬لقبه ‬العالمي ‬الأول ‬في ‬هذه ‬البطولة ‬ضمن ‬فئة ‬جي.تي.آم. ‬ويحمل ‬الفريق ‬معه ‬إلى ‬اليابان ‬104 ‬نقاط ‬وآمالاً ‬كبيرة ‬في ‬المنافسة ‬في ‬اللقب ‬مع ‬تبقي ‬3 ‬جولات، ‬من ‬ضمنها ‬السباق ‬المرتقب.

وقال خالد القبيسي: «وصلت البطولة إلى القارة الآسيوية وعلاقتنا بالحلبات الثلاث المتبقية في البطولة جيدة. هدفنا هو تقليص الفارق مع المتصدر، لكن لا بد أن نحمي مركز الوصافة في البطولة، فالفارق ليس كبيراً».

وتابع: «نعلم أننا نمتلك القدرة والمعطيات التي تمكننا من تقليص الفارق مع متصدر الترتيب العام للبطولة، ولدينا دراية كافية بالحلبة اليابانية، إعدادات السيارة ستلعب دوراً بارزاً بالتأكيد، كما هي الحال في كل سباق، سنقدم أفضل ما لدينا مع زميلي باتريك لونج ودايفيد هاينماير هانسون في سباق فوجي على أمل تحقيق الهدف والاقتراب أكثر من صدارة مونديال التحمل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا