• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دروجبا وجيرفينيو يتألقان في التجربة الأخيرة لكوت ديفوار

«الأفيال» تدهس السلفادور بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

فازت كوت ديفوار على السلفادور 2 - 1 في مدينة تكساس الأميركية مساء أمس الأول في مباراتها الودية الأخيرة قبل سفرها إلى كأس العالم بالبرازيل، وسجل الهدفين ديدييه دروجبا وجيرفينيو ليرفعا معنويات بلادهما قبل المونديال.

ولم تحتج كوت ديفوار لأكثر من تسع دقائق لتفتتح التسجيل أمس حيث مهد دروجبا الطريق أمام جيرفينيو قبل أن يستبدل الثنائي دوريهما قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، حيث لعب جيرفينيو تمريرة حاسمة لدروجبا أحرز منها الهدف الثاني لكوت ديفوار، وكان هذا الهدف رقم 65 لدروجبا في 101 مباراة لعبها مع منتخب كوت ديفوار.

وقلصت السلفادور الفارق بعدها إلى هدف واحد عن طريق لاعبها أرتورو ألفاريز الذي سجل ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 76، ولكن كوت ديفوار حافظت على تقدمها لتخرج فائزة من المباراة.

وخلال مونديال البرازيل، تلتقي كوت ديفوار التي يدربها الفرنسي صبري لموشي مع منتخبات اليابان واليونان وكولومبيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وكان الاتحاد الإيفواري لكرة القدم قد أعلن أمس الأول أن لاعب الوسط الدولي يايا توريه نجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيغيب عن المباراة الودية الأخيرة لمنتخب الأفيال قبل انطلاق مونديال البرازيل.

وقال صبري لاموشي المدير الفني للمنتخب الإيفواري أن توريه الفائز مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يعاني من إصابة عضلية مما يستوجب حصوله على فترة راحة.

ولم يشارك توريه في المباراة الودية الماضية أمام البوسنة والهرسك والتي جرت في الولايات المتحدة، وانتهت بفوز البوسنة بهدفين مقابل هدف، ويلعب المنتخب الإيفواري ضمن المجموعة الثالثة لكأس العالم بجوار اليابان وكولومبيا واليونان. (دالاس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا