• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ختام دورة الرخصة التدريبية A في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

اختتمت بقاعة المؤتمرات الصحفية باتحاد الكرة بدبي أمس دورة الرخصة التدريبية الآسيوية «A»، التي ينظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، بمشاركة 24 دارساً من مدربي الأندية المختلفة، والتي يشرف عليها مرتضى مؤسس المحاضر بالاتحاد الآسيوي ومساعده المحاضر الإماراتي المعتمد في الاتحاد الآسيوي عبد الله حسن عبد الله رئيس قسم التدريب بالإدارة الفنية باتحاد الكرة.

وخلال الدورة خضع الدارسون لعدد من المحاضرات النظرية والعملية، فيما حللوا مباراة منتخبنا للشباب «مواليد 95» مع إيران التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب ذياب عوانه باتحاد الكرة بدبي، ووزع المحاضران الدارسان على أربع مجموعات بمهام مختلفة لكل دارس وتمت مناقشة تحليلاتهم الاسبوع الماضي. وشارك في الدورة كل من: أحمد حاجي وناصر محمد وأيمن الرمادي وجاسم عبد الرحمن ومحمد سالم وفهد إبراهيم وفريد محمد وعلي أحمد وجاسم محمد وعبد العزيز محمد ومحمد إسماعيل وخليل ميرزا وعيسى محمد وخميس بلال وعادل سالم ونبيل أحمد وعلي مراد وعبد الغني نوح وناصر خميس وحسين محمد ومحمد ربيع وصلاح عبدالرحمن وعيسي العبار وخالد ناصر.

وتدخل الدورة ضمن أجندة الإدارة الفنية باتحاد الكرة لتطوير وتأهيل المدربين حسب متطلبات الرخصة الآسيوية، والتي تتوافق مع شروط تراخيص الاندية المحترفة كما تعمل الادارة الفنية على تطوير المدربين المؤهلين للعمل في الأندية في جميع المراحل السنية المختلفة.

وفي ختام قدم محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة بالوكالة هدية تذكارية لمرتضى مؤسس تقديراً للجهود التي بذلها مع الدارسين خلال الدورة ونقل خبراته للمدربين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا