• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد حرص شرطة أبوظبي على رفع مستوى اللياقة البدنية

الرميثي يكرم الفائزين ببطولة القائد العام لألعاب القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، الفائزين بالمراكز الأولى لبطولة القائد العام لشرطة أبوظبي لألعاب القوى، والتي نظمها قسم النشاط الرياضي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة، على مدار يومين في كلية الشرطة.

وأكد الرميثي حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على رفع جاهزية جميع عناصرها، من خلال تعميم برامج اللياقة البدنية على جميع الموظفين، وتنظيم البطولات الرياضية التي ترفع من مستوى اللياقة البدنية، وإعداد الكوادر البشرية بالصورة التي تمكنهم من تأدية المهام الموكلة لهم بالصورة المطلوبة.

وأوضح أن تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية يتماشى مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الاهتمام بالقدرات البدنية للمنتسبين وتطويرها للأفضل، وتعزيز العمل بروح الفريق الواحد، من خلال تعميق أواصر التعاون بين جميع الموظفين . وأشار الرميثي إلى أن شرطة أبوظبي وفرت الإمكانات كافة التي تساهم في نجاح مثل هذه البطولات والمسابقات الرياضية وتحقيق أهدافها المختلفة، داعياً إلى استمرار تنظيمها في الإدارات كافة، التابعة لشرطة أبوظبي. وسلم اللواء الرميثي خلال اليوم الختامي للبطولة الفائزين بالمراكز الأولى الميداليات والكؤوس، كما كرم معاليه الإدارات الفائزة بالمراكز الأولى.

من جانبه، قال العقيد إبراهيم الهنائي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي: إن تنظيم المسابقات الرياضية يساهم في إعداد الشخصية الشرطية بشكل متكامل، ويعزز ثقة الموظفين بأنفسهم من خلال تعزيز مبدأ المنافسة الشريفة لأداء المهام المطلوبة على أكمل وجه، وتحقيق التطلعات، مضيفاً أن نجاح البطولة يعكس التطور والاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي للنشاط الرياضي بمختلف أنواعه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا