• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بينك بولو» تدشن الفعاليات 4 نوفمبر

9 بطولات في روزنامة «بولو غنتوت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

غنتوت (الاتحاد)

كشف نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برئاسة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان عن انطلاقة الموسم الجديد 2016-2017، والتي تشمل 9 بطولات على مستوى الموسم الذي ينتهي 14 أبريل 2017، ويدشن أولى فعالياته في 4 نوفمبر المقبل، عبر بطولة «بنك أبوظبي التجاري بينك بولو» المجتمعية للتوعية بسرطان الثدي ضمن المبادرات المجتمعية التي ينظمها النادي سنويا بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

وتنضم إلى النادي مجموعة من الرعاة الجدد هذا الموسم في مقدمتهم مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات لرعاية نشاط النادي كمساهمة مجتمعية وترويجية من شأنها الإسهام في دعم مسيرة أحد الأندية الرياضية العريقة، وتعزيز مسيرته الحافلة على مستوى الدولة والمنطقة. كما عقد النادي اتفاقيته مع بريمير موتورز بسيارة مازيراتي الفاخرة لتكون سيارة النادي الرسمية والمستشفى الأهلي الراعي الطبي للسنة الثانية على التوالي.

وأكد أحمد النعيمي مدير عام النادي أن الفريق الأول الذي أكد مشاركته في نشاط النادي باسم بنك أبوظبي التجاري الشريك الدائم للنادي، وسيكون الفريق الثاني باسم (بفلي هيلث بولو كلوب) بجانب العديد من الفرق المحلية والخليجية. وأضاف: تهدف المبادرة المجتمعية لتعريف كافة الشرائح الاجتماعية بمخاطر سرطان الثدي مشيراً إلى أنها ستقوم بجولة للتوعية بمخاطر المرض في 15 جهة تشمل الجامعات والمستشفيات والدوائر الحكومية هذا الأسبوع من شهر أكتوبر الحالي، بجانب إعداد الفرق للموسم الجديد. وقد تحدد يوم الجمعة 25 نوفمبر موعدا للاحتفال باليوم الرياضي الوطني الذي يشرف عليه مجلس أبوظبي الرياضي والذي يمثل الداعم الرئيسي لمسيرة النادي ممثلاً امتدادا لنجاحات النادي التنظيمية والفنية والمجتمعية. ويتواصل نشاط النادي الرياضي 9 ديسمبر المقبل بإقامة المهرجان الرياضي الإنساني الذي يخصص ريعه لصالح هيئة الهلال الأحمر الإماراتي (قسم الأيتام المحليين)، حيث يتضمن المهرجان مباريات تحضيرية للموسم الرياضي للبولو إلى جانب الأهداف الإنسانية التي يسعى النادي إلى ترجمتها، فيما سيكون عشاق البولو على موعد مع أغلى البطولات على مستوى الدولة والمنطقة، ممثلة في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولوالتي ستقام نسختها السابعة عشرة خلال الفترة ما بين 5 إلى 20 يناير والتي يحمل لقبها فريق بن دري الإماراتي.

ويقام في العاشر من فبراير المقبل، مهرجان الأمل الخيري للبولو، دعماً من النادي للفعاليات الإنسانية المجتمعية، ويستضيف النادي في يومي 16 و17 فبراير القادم بطولة غنتوت الفضية للقفز عن الحواجز التي يحتضنها النادي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية وتعقبها بطولة الإمارات المفتوحة للبولو، وذلك من 16 إلى 31 مارس القادم في نسختها السادسة عشرة، حيث يحمل لقبها نادي غنتوت للبولو.

ويشهد يوم 18 مارس المقبل تنظيم مهرجان البولو البريطاني، ويستضيف النادي في 7 ابريل المباراة الخيرية التي تصادف اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد،ويخصص ريع المباراة لصالح مركز المستقبل للتوحد. ويختتم النادي موسمه في 13 و14 أبريل 2017 بتنظيم كأس غنتوت الذهبي للقفز عن الحواجز في ختام نشاط النادي، بجانب مشاركاته الأخرى على مستوى الدولة وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا