• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبيض 98» يتجمع غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

يدخل لاعبو منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 98 غداً تجمعاً داخلياً بفندق اتحاد الكرة بدبي يجرى خلاله مراناً وحيداً على ملعب ذياب عوانه، بإشراف الكابتن بدر صالح مدرب المنتخب، وذلك ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج أغسطس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة. وأوضح بدر أحمد مدير المنتخب أن الغرض من التجمع هو التأكد من شفاء بعض اللاعبين المصابين الذين لم يشاركوا في التدريبات السابقة، وقال: «المدرب استدعى 12 لاعباً لهذا التجمع لمعرفة استجابتهم للعلاج قبل التجمع المقبل والسفر إلى تركيا لإقامة معسكر تحضيري يدخل ضمن الإعداد لبطولة الخليج لمنتخبات الناشئين».

واستدعى بدر صالح مدرب المنتخب لهذا التجمع قائمة مكونة من 12 لاعباً هم: سعيد حزام مبخوت، عبد الرحمن عبد الله خميس، راشد سالم غميل، عمران جاسم احمد، عمار درويش علي، محمد صالح سليمان، سعيد جمعة السعدي، منصور سالم علي، عبد الله سالم ناصر، حميد احمد الزعابي، شعيب ابراهيم الحربي، ومنصور ابراهيم الحربي.

وكان أبيض 98 أنهى تجمعه السادس هذا العام في الأسبوع الأخير من شهر مايو الماضي بالفوز على نظيره المصري بهدفين نظيفين في التجربة الودية الثانية، فيما فاز الفريق المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدفين في البروفة الأولى. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا