• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منتخبنا يتسلح بالعزيمة والإصرار لتخطي «الساموراي»

«شباب 95» يواجه اليابان في الودية التاسعة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

يستضيف منتخبنا الوطني للشباب «مواليد 95» نظيره الياباني في مباراة ودية تقام الساعة السادسة و20 دقيقة مساء اليوم على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في الخوانيج، في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها مانيمار أكتوبر المقبل.

وتعد المباراة التي تجمع منتخبنا بضيفه الياباني الودية التاسعة للأبيض، ضمن تحضيراته التي انطلقت فبراير الماضي، حيث سبق أن واجه شقيقه المصري، وكذلك المنتخب العُماني، بالإضافة إلى إيران وإندونيسيا، ولعب مع كل منتخب مباراتين. ويسعى الأبيض من اللقاء العودة إلى درب الانتصارات، بعد أن غاب عنها في الفترة الماضية، ورغم تقديم اللاعبين أداء مميزاً، إلا أن المنتخب عانى مشكلة التهديف، واختتم منتخبنا تحضيراته أمس بحصة مسائية شهدت مشاركة جميع اللاعبين «24 لاعباً»، ويفقد الفريق في مباراة اليوم جهود أحمد ربيع وعلي سالمين لوجودهما في قائمة المنتخب الأول، إلى جانب خالد باوزير الذي يخضع لبرنامج علاجي بعد الإصابة التي ألمت به مؤخراً.

وحرص الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات، المشرف العام على المنتخب، على متابعة التدريبات والوقوف مع اللاعبين، كما زار عبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة مساء أمس الأول منتخبنا الشاب بفندق اتحاد الكرة، وتحدث مع خالد بن حجر مدير المنتخب، واطمأن على سير الإعداد والتحضيرات لوديتيّ اليابان.

من جهة أخرى، وصلت بعثة المنتخب الياباني الثلاثاء الماضي، وأجرى الفريق تدريبات صباحية ومسائية عقب وصوله، وأبدت البعثة ارتياحها من مقر إقامتها، بجانب توافر المستلزمات التدريبية كافة.

وينتظر أن يخوض منتخبنا مواجهة ودية ثانية ضد نظيره الياباني يوم الأحد المقبل على الملعب ذاته.

من ناحيته، ذكر ماجد حميد مساعد مدرب منتخبنا أن مؤشر الأداء في ارتفاع بعد المباراتين الوديتين التي خاضهما الأبيض ضد إيران الأسبوع الماضي، وتابع: «لمسنا رغبة كبيرة من اللاعبين لتقديم مستوى مميز وسعيهم لتحقيق نتيجة إيجابية، ولدينا الإصرار والرغبة لتحقيق ذلك، علماً بأن مباراة المنتخب الياباني تختلف كلياً عن المباريات السابقة لاختلاف المدرسة وطريقة الأداء، وهي بالتأكيد تجربة جيدة نسعى للاستفادة منها قدر الإمكان».

وأكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني جاهزية واستعداد جميع اللاعبين للقاء، مشيراً إلى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في ختام المعسكر الإعدادي الحالي، الأمر الذي سيفيد الأبيض كثيراً في الفترة المقبلة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا