• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

أهدى «الأسود الثلاثة» نقطة حفظت القمة للإنجليز

براعة هارت تفرض التعادل على سلوفينيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

ليوبليانا (د ب أ)

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت المنتخب الإنجليزي بمضيفه السلوفيني، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا.

وحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة رغم التعادل، حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط، كما رفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ليتوانيا صاحبة المركز الثاني.

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق الفوز في أول مباراتين بالتصفيات على حساب سلوفاكيا 1 /‏ صفر ومالطا 2 /‏ صفر، فيما تعادل المنتخب السلوفيني مع ليتوانيا 2 /‏ 2 قبل أن يفوز على سلوفاكيا 1 /‏ صفر.

وعلى ملعب ستوتسيس بمدينة ليوبليانا، جاء الشوط الأول سريعاً من المنتخبين الإنجليزي والسلوفيني اللذين تبادلا السيطرة على مجريات اللعب، وتقاسما الهجمات الخطيرة على المرميين.

في البداية، كشر المنتخب الإنجليزي عن أنيابه الهجومية، عندما تسلم دانييل ستورديج الكرة أمام منطقة جزاء المنتخب السلوفيني، وسدد كرة قوية، لكن كرته علت العارضة. ورد المنتخب السلوفيني بهجمة خطيرة بعدها بدقيقتين، عندما تسلم جاسمين كوريتش الكرة على حدود منطقة جزاء المنتخب الإنجليزي، وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن، وعادت له مرة أخرى ليسددها من جديد، لكن جو هارت حارس المنتخب الإنجليزي تألق وأمسك بالكرة محافظاً لمنتخب الأسود الثلاثة على التعادل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا