• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أجويرو يكشف:

جوارديولا كان مطروحاً لتدريب «البيسيلستي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

لا يخفي النجم الأرجنتيني الدولي سيرجيو أجويرو سعادته الشديدة لكونه يتدرب تحت قيادة مدرب كبير وكفء اسمه بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، والذي تولى مهمة تدريب «السيتي» هذا الصيف بعد 3 سنوات أمضاها في الدوري الألماني «البوندسليجا» مع فريق بايرن ميونيخ.

وكشف أجويرو النقاب عن أن جوارديولا كان من الممكن أن يتولى تدريب منتخب التانجو الأرجنتيني. وقال في تصريحات لـ «تي واي سي سبورت»: جوارديولا مدرب رائع وهو رابح دائماً واسمه طرح لتدريب منتخب الأرجنتين منذ فترة من الوقت. وأضاف : جوارديولا قال لي، أنتم لم تستدعوني لتدريب منتخبكم ولو كنتم قد فعلتم ذلك لكنت شغوفاً بأن أتولى هذه المهمة».

يذكر أن أمر المنتخب الأرجنتيني انتهى بتولي ادجاردو باوزا مهمة تدريبه، ومازال منتخب «البيسيلستي» يمر بمرحلة «انعدام وزن» خلال مشواره في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، بعدما خسر صفر - 1 من منتخب باراجواي ليصبح موقفه صعباً في هذه التصفيات، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن باراجواي السادس في الترتيب ونقطتين عن منتخب شيلي السابع، وأمام منتخب الأرجنتين مباراتان صعبتان الشهر القادم أمام البرازيل وكولومبيا وأصبح الخطأ ممنوعا عند منتخب التانجو الذي يعاني الأمرين في غياب نجمه الأول ليونيل ميسي الذي بدأ يتعافى من الإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا