• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مستوحاة من الأناقة الكلاسيكية

فساتين راقية للأطفال ذات لمسة أميرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

الإلهام يتحدث عن نفسه مع بعض فساتين الأطفال الأنيقة، والتي تم اختيارها بعناية من مجموعة «تشيلدرينز لين»، وهي علامة محلية في أبوظبي تقدم منتجات الأطفال الراقية المستوحاة من الأناقة الكلاسيكية. كما تقدم فساتين للمصممة العالمية الشهيرة «نيكي ماكفارلان»، وهي مصممة الفساتين الأنيقة لوصيفات العروس في حفل الزفاف الملكي لدوق ودوقة كامبريدج.

مجموعة «تشيلدرينز لين»، تضم فساتين ذات تصاميم رائعة، منها فستان Hampstead من الشيفون الإيطالي الجميل مطبوع بزهور رقيقة بلون الباستيل الهادئ، تنسدل على الصدر والتنورة المصنوعة من القطن الطبيعي، ما يعطي في النهاية لون أشعة الشمس التي تتخلل أوراق الشجر، مع خط ملفوف من الساتان على خط الرقبة والخصر، وبحزام خصر ناعم يُضفي لمسة أميرية. والفستان من القطن الطبيعي، ويعد مثالياً لارتدائه في حفل زفاف، أو حفلة، أو أي مناسبة خاصة.

أما فستان Mischka Aoki tweed tulle، فله بطانة رقيقة من الحرير تم حياكتها يدوياً، وأقمشة نهاية الفستان تم خياطتها بشكل مثالي.

وهناك ضمن المجموعة، فستان Pink Rosebud Ballerina بطول الركبة وبحزام خصر أحمر من الحرير، وهو فستان أنثوي بالزهور وردية اللون، حيث إن تصميم هذا الفستان المليء ببراعم الزهور جميل وأنثوي وهو بطول الركبة، وبصدر ضيق بدون أكمام وبتنورة مع حزام للخصر أحمر من الحرير.

كذلك فستان Wishing on a star، وهو رقيق باللون الأبيض، ومطرز وبدون أكمام وضيق من الخصر، ومزين بأبليك على الصدر.، إضافة إلى فستان بيتيكوت Spotted Tulle، وهو قطعة أزياء رائعة بواسطة نيكي ماكفارلان مصممة فساتين وصيفات العروس لدوقة كامبريدج. وهو متوافر باللون العاجي والأبيض مع إمكانية اختيار ألوان حزام الخصر والأزرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا