• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبدى ثقته بإعادة ترتيب الأوراق عند الفوز على العراق

مهدي علي: أتحمل مسؤولية الخسارة وهذه أسباب «تبديل خليل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

معتز الشامي (جدة)

أكد المهندس مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن الفرصة في المنافسة على صدارة المجموعة، لا تزال قائمة في ظل عدم وجود فوارق كبيرة بين المنتخبات الأربعة التي تنافس على قمة الترتيب، لاسيما بعد تعادل كل من أستراليا واليابان في الجولة الرابعة التي شهدت خسارة منتخبنا بثلاثية أمام الأخضر أول من أمس.

وعن قوله قبل المباراة إنه يتمنى تغيير التاريخ لصالح منتخب بلاده قال: الفرصة في التأهل لا تزال موجودة، فنحن في بداية المشوار، فعلى سبيل المثال، المنتخب السعودي تنظره مباراة أمام اليابان، وهو سيخسر في طوكيو ونحن سنحقق الفوز أمام العراق، وهنا يمكننا تعويض الفارق إلى نقطة بدلا من 4 مع الأخضر، ما يعني أن من المنطقي أن يتساوى الجميع، وهو أيضا ما يعني أن حظوظنا قائمة لأن الفوارق ليست كبيرة بين 4 منتخبات.

وتابع: لا يعني ذلك أنني راضٍ عن أداء المنتخب، لابد أن نعيد الحسابات، وأن نرتب أوراقنا وأن نرى لماذا خسرنا في تلك المواجهة وأن نستعيد ثقتنا بأنفسنا.

وعن تراجع المستوى أمام تايلاند قبل المنتخب السعودي أيضاً حيث لم يكن الأداء مقنعا على الرغم من الفوز، لوجود أخطاء دفاعية قال: نحن أمام تايلاند كنا الأفضل وحققنا الفوز، ولن نتحدث مرة ثانية عن تلك المباراة، لكن أمام الأخضر، كانت الأفضلية لنا في الشوط الأول، بينما في الشوط الثاني كانت هناك أخطاء فردية وكان هناك شبه انهيار في الشوط الثاني، أعتقد أن استغلال الأخطاء التي وقعنا فيها كان سبب تميز المنتخب السعودي خلال هذا الشوط.

وأضاف: أرى أن حماس الفريق السعودي ورغبتهم في الفوز كانت أقوى من منتخبنا، ولعب الشوط الثاني لصالح أصحاب الأرض الذين قاتلوا في كل موقع في الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا