• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المدرب منير بن حسن يوقع على العقد بالفاكس

2,5 مليون درهم ميزانية إعداد منتخب اليد لمونديال الدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

وقع المدرب التونسي منير بن حسن عقدا رسميا لتدريب منتخبنا الوطني لكرة اليد الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للرجال بالدوحة 2015، ويحل بن حسن مدرب فريق الشباب السابق والمدرب الحالي للمنتخب التونسي للشباب بدلا من الإسباني خوليان جوميز الذي رحل عن المنتخب وتعاقد مع نادي الجزيرة لقيادة فريقه في الموسم المقبل.

وأرسلت إدارة الاتحاد العقد الرسمي إلى المدرب في تونس بالفاكس وتم التوقيع عليه بعد الاتفاق على جميع البنود بما فيها الراتب الشهري والسكن وكافة الأمور الخاصة بالتعاقد ومن المنتظر أن يبدأ المدرب مهمته الرسمية مع المنتخب بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.

في الوقت نفسه تقدمت إدارة الاتحاد بمشروع ميزانية للمنتخب لإعداده للمونديال، إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة، حيث طلب الاتحاد مليوني ونصف المليون درهم، حتى نهاية مشاركة المنتخب في المونديال وهي كلفة التجهيز من خلال معسكرات داخلية وخارجية والمشاركة في بطولات ودية تبدأ بالمشاركة في بطولة شرم الشيخ الدولية خلال الفترة من 9 إلى 16 أغسطس المقبل ويسبقها معسكر لمدة 6 أيام بالقاهرة ثم المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بمدينة أنشون الكورية خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبل.

وينتظر اتحاد اليد إجراء قرعة المونديال 20 يوليو المقبل، لتحديد المنتخبات التي سيلعب معها وديا والتي لن تكون في طريقه بالدور الأول وأيضاً المشاركة في بطولة قطر الدولية، وكما أن الاتحاد يدرس إقامة بطولة دولية في دبي خلال الفترة من 3 إلى 9 يناير 2015، وقبل المونديال بأسبوع خاصة أن منتخبات كثيرة تعسكر في دبي لتكون على مقربة من الدوحة وهي فرصة للعب مع هذه المنتخبات.

وأكد محمد حسن السويدي، أمين عام الاتحاد، “أن الترتيبات للمنتخب تسير في وضعية جيدة من خلال خطط الإعداد التي تم وضعها والاتفاق مع المدرب منير بن حسن الذي سيبدأ مهمته مع المنتخب عقب شهر رمضان المبارك، إلا أن خطط الاتحاد مرهونة بصرف الميزانية من الهيئة العامة للشباب والرياضة وننتظر تنفيذ الوعود من الهيئة التي أكدت في مناسبات كثيرة أنها سوف تساند الاتحاد خاصة أن الهيئات والمؤسسات الوطنية التي كنا نأمل أن تدعم المنتخب في مسيرته التاريخية لم نشهد منها أية مبادرة حتى الآن وبات الاعتماد الوحيد على الهيئة في دعم مسيرة المنتخب”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا