• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

برعاية أحمد بن محمد

350 شخصية في قمة الملاكمة العالمية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، تستضيف دبي كونجرس الاتحاد الدولي للملاكمة يومي السبت والأحد المقبلين بمشاركة 350 شخصية دولية.

وقال حسن الحمادي أمين عام الاتحاد: «عمومية الاتحاد الدولي سوف تكون الأهم في تاريخ المنظمة الدولية، نظرا للظروف التي تعقد بها، وأيضا على ضوء جدول الأعمال الذي سيبحث تعيين رئيس جديد للاتحاد الدولي، والوضع المالي للمنظمة الدولية، خصوصا بعد أن أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية في ديسمبر الماضي أنها ستتوقف عن دفع أي مبالغ مالية للاتحاد الدولي للملاكمة حتى يتم حل النزاع الدائر داخل الاتحاد بشأن أساليب الإدارة والتمويل».

ووجه الاتحاد دعوات إلى كل من إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة للرياضة، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ويمثل اتحاد الإمارات كلا من أنس العتيبة رئيس الاتحاد، ومحمد بو خاطر نائب الرئيس.

وزاد الحمادي: «نعمل منذ فترة على هذا الملف مع كل الجهات المختصة، لاستخراج تأشيرات الدخول لكل الشخصيات، ونشكر الجنسية والإقامة في دبي، ووزارة الخارجية، كما نتوجه بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي والهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، كل الأمور تسير على قدم وساق في هذا الملف، والوفود ستبدأ في الوصول إلى دبي اعتبارا من الأربعاء المقبل».

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي يعاني منذ شهور من خلافات حادة ومتواصلة بين اللجنة التنفيذية، ورئيس الاتحاد السابق التايواني شينج كو وو الذي أوقف عن العمل في البداية قبل أن يستقيل لاحقا في نوفمبر الماضي. وحل فرانكو فالتشينيلي كرئيس مؤقت محل وو العضو في اللجنة الأولمبية الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا