• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

إشادة ملك البحرين شهادة نجاح كبيرة

«شمس المنامة» إشراقة البطولة على «عالم مختلف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - سطع برنامج «شمس المنامة» الذي تبثه قناة أبوظبي الرياضية ويقدمه الزميل هيثم الحمادي في سماء البطولة وتحول إلى حديث الساعة عندما خرج عن النمط التقليدي وابتعد عن أجواء الملاعب وكشف عن تاريخ وتراث مملكة البحرين صاحب الأرض في البطولة.

ولم تكن الرسالة التي وصلت البرنامج من جلالة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عن طريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إلى مقدم البرنامج هيثم الحمادي سوى شهادة نجاح كبيرة للبرنامج الذي خطف القلوب وارتبطت به الأسر والجماهير البحرينية بشكل كبير.

ويؤكد هيثم الحمادي أن التجربة كانت ثرية بالمعنى الحقيقي بعدما تواصل مع أهل البحرين في البطولة ووصل إلى كافة الأماكن السياحية وكان التواصل كبيرا لدرجة أن عدداً كبيرآً من البحرينيين يتصلون بالبرنامج من أجل الذهاب إلى أماكن معينة، ويقول: تحول اسمي من هيثم الحمادي إلى شمس المنامة ودائما يشاهدني الجمهور في أي مكان وينادونني «شمس المنامة»، وهو نجاح منقطع النظير، لأنه خاطب المجتمع البحريني وتواصل مع الجميع حتى الفنانين البحرينيين ظهروا معنا في الحلقات.

وأضاف: التواصل عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وصل إلى 5 آلاف مشارك ولم نستطع أن نقرأ كل الرسائل التي وصلتنا كما أن اختيار توقيت البرنامج كان رائعا وهناك جهد كبير من فريق العمل ومعي زميلي عماد عثمان صاحب الفكرة والمعد ومحمد بجبوج الذي يقوم بعمل المونتاج ومحمد العميري وغيرهم من فريق العمل الذي بذل جهدا كبيرا من أجل الوصول إلى هذه الصورة التي ظهر عليها البرنامج.

ووجه الحمادي الشكر إلى جميع المسؤولين في مملكة البحرين على ما قدموه من مساعدة لفريق العمل والتواصل معهم من خلال التسهيلات ودخول الأماكن الأثرية والتعامل الطيب من أهل البحرين، كما وجه الشكر إلى كل الذين شاركوا في البرنامج من ضيوف سواء مسؤولين أو فنانين أو من تفاعلوا مع البرنامج من الجمهور.

وكشف عماد عثمان عن فكرة البرنامج، وقال: الفكرة تتركز على الكشف عن معلم من معالم البحرين وقد سبق لنا أن قدمنا هذه النوعية من البرامج في كأس آسيا بالدوحة، وكان مسمى البرنامج «آسيا بارك»، ولكن في خليجي 21، كان اسم البرنامج له صدى كبير، وساعدنا على التواصل مع الجمهور وبسرعة تردد اسم البرنامج بين الناس مع حلقاته الأولى، قبل أن تبدأ البطولة، خاصة أن رسالتنا في البرنامج كانت تركز على شعار «خليجي واحد.. قلب واحد»، وطرحنا الفكرة على مدير البرامج يعقوب السعدي الذي طلب من الجميع تقديم اقتراحات وبالفعل قدمت الفكرة وتمت الموافقة عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا