• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخبنا جاهز للمواجهة «الآسيوية» الأولى

«الأبيض الشاب» في ذروة التركيز استعداداً للقاء العراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وسط تركيز عالٍ وحماس ورغبة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية للشباب، رفع منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم درجة تحضيراته بعد أن أدى حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية على الملعب الفرعي لاستاد البحرين الوطني، استعداداً لمباراته الأولى ضد المنتخب العراقي الجمعة المقبل، لحساب المجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة، والمقامة في العاصمة البحرينية المنامة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية 2017.

وستقام المواجهة في السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، ويحتضنها استاد مدينة خليفة الرياضي.

وقال الدكتور موسى عباس مشرف منتخب الشباب، إن الأبيض رفع درجة تحضيراته وتركيزه خلال التدريبات التي بدأها فور وصوله إلى المنامة، حيث أكمل الجهاز الفني بقيادة المدرب جاكوب دوفاليل تدريباته بمعاونة جهازه الفني، مشيرا إلى أن جميع عناصر المنتخب في جاهزية جيدة ومصرون على كسب المواجهة الأولى مع العراق نظراً إلى أهميتها الكبيرة كونها تأتي مع منتخب جيد وله سمعة طيبة على مستوى القارة الآسيوية.

ويدرك الجهاز الفني هذه الحسابات تماماً، والفوز في أولى مباريات البطولة سيعطي دافعاً وحافزاً مهماً للاعبين للاستمرار في تقديم العروض الجيدة في المواجهتين التي تليهما مع فيتنام وكوريا الشمالية.

وأضاف مشرف المنتخب: نتعامل مع كل مباراة على حدة، وسندخل كل مباراة وكأنها مباراة حاسمة وفاصلة، ولن نركن إلى الحسابات المعقدة، المهم بالنسبة لنا الفوز في كل مباراة، وتحقيق النقاط الثلاث، وهذا ما أوصلناه إلى اللاعبين ونعمل مع اقتراب المباريات رفع درجة تركيزهم وإعدادهم، واختيار التوليفة المناسبة من قبل الجهاز الفني، والتي نثق تماما بان لاعبينا قادرون على الظهور بشكل يليق بسمعة الكرة الإماراتية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا