• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفتح الرباطي يخصص رحلات جماهيرية إلى دبي

الأهلي يحدد البوابات وأسعار التذاكر لـ «السوبر الإماراتي المغربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

حدد النادي الأهلي أسعار تذاكر النسخة الثانية من مباراة السوبر الإماراتي المغربي «كأس الصداقة»، والتي ستجمع «الفرسان» مع فريق الفتح الرباطي بطل الدوري المغربي مساء الأحد المقبل على استاد راشد في القلعة الحمراء.

وقسمت فئات التذاكر إلى 3 فئات، وهي تذاكر كبار الشخصيات ويبلغ قيمتها 250 درهماً، وتذاكر الدرجة الأولى وقيمتها 150 درهماً، وأخيراً تذاكر الدرجة الثانية وقيمتها 50 درهماً.

وتم تحديد منافذ بيع هذه التذاكر في كل من دبي وأبوظبي، حيث ستكون متاحة في كل من متجر الأهلي داخل النادي، ومقر اتحاد كرة القدم في الخوانيج في دبي، ومقر لجنة دوري المحترفين في أبوظبي.

أعلن عن ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي عقد أمس في مقر النادي الأهلي وترأسه اللواء عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي، في حضور محمد فرج عبد الله نائب المدير التنفيذي، وميشيل شيا ممثل اتحاد الكرة، والملازم أول أحمد مهدي من الإدارة العامة لأمن المنشآت والطوارئ في شرطة دبي، وأحمد الزاهد رئيس لجنة العلاقات العامة في النادي الأهلي.

وتقرر طرح التذاكر للبيع في المنافذ المذكورة اعتباراً من غدٍ، كما ناقش الاجتماع النواحي الأمنية ودخول جمهور الفريقين، حيث تحددت البوابات 5 و6 لدخول جماهير الأهلي، والبوابات 2 و3 لدخول جماهير الفتح المغربي، وتقرر أن تفتح أبواب الاستاد في الخامسة مساء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا