• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

15 سيارة كاديلاك للاعبين والأجهزة الفنية

«ليبرتي» ترعى الوحدة بـ 3.5 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

وقعت شركة الوحدة لكرة القدم عقد رعاية الفريق الأول مع مجموعة ليبرتي الوكيل المعتمد لسيارات كاديلاك في الدولة، تنضم بموجبه المجموعة إلى رعاة العنابي في الموسم الحالي، مقابل تقديمها 15 سيارة كاديلاك للفريق الأول يستفيد منها لاعبو الفريق وأجهزته الفنية والإدارية، وذلك بقيمة 3.5 ملايين درهم، مع استعداد المجموعة لرفع عدد السيارات إلى 20 سيارة إذا رغب الوحدة في ذلك.

وجاء الكشف عن ذلك في مؤتمر صحفي عقده أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة، وريمون حنوش المدير العام لمجموعة ليبرتي للسيارات، وحضره الدكتور عصام محمد علي المدير التنفيذي لنادي الوحدة ومحمد أحمد بوشليبي من المجموعة، إلى جانب نجوم الفريق الأول المجري بلازيس جوجاك والأرجنتيني سباستيان تيجالي والكوري الجنوبي شانج وو ريم ومحمد الكعبري وسهيل المنصوري وخليل إبراهيم الذين ارتدوا قمصان الوحدة وعليها شعار كاديلاك على الكم الأيسر للقميص.

واستهل أحمد الرميثي الحديث في المؤتمر، معرباً عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة، خاصة أنها تأتي مع مجموعة وطنية، كاشفاً أن التفاوض بين الطرفين لم يستغرق وقتاً طويلاً، قبل أن يتفقا على بنود التعاقد الذي يعود بالفائدة على طرفيه.

وشكر الرميثي مجموعة ليبرتي، مشيراً إلى أن أهداف نادي الوحدة عقد شراكات متميزة مع الشركات والمؤسسات الوطنية، موضحا أن ليبرتي تنضم بهذا العقد إلى شركة جي إم إس والوحدة مول في رعاية الفريق الأول. وقال: بهذا التعاقد تكون ليبرتي قدمت دعماً لوجستياً إلى الوحدة، يجعله يوفر ميزانية كانت مخصصة لشراء وتأجير السيارات وهذه شراكة تعود بالنفع على الطرفين ويمكن أن توصف بالرعاية الذهبية، لما توفره على النادي الذي سيروج للمجموعة كما سيكون متفاعلاً معها في جميع أنشطتها وبرامجها داخل الدولة في إطار حرصه الدائم على التفاعل مع المجتمع، كما أن هذا العقد الذي وقع لمدة عام واحد قابل للتجديد، ويخدم أهداف الطرفين ومصالحهما وتعمق العلاقة بينهما، كما أنها تأتي في إطار سياسة النادي بعقد شراكات مميزة.

وأضاف:«نادي الوحدة يضمن نجوما دوليين من اللاعبين الأجانب مثل جوجاك قائد المجر وتيجالي هداف الدوري وفالديفيا النجم التشيلي وشانج ريم النجم الكوري بجانب نجومه المواطنين المتميزين سيكون حريصاً على تقديم منتج الشركة في أفضل صورة، سواء بالإعلان عبر قمصان اللاعبين أو الإعلان داخل الملعب وخلال المباريات التي يستضيفها استاد آل نهيان وسيكون لليبرتي خلالها حضور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا