• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحمد عيد: أوقفت مشاريعي الفنية بسبب «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

يواصل الممثل الكوميدي أحمد عيد تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «صاحب السعادة»، بطولة الفنان عادل إمام، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقال عيد، إن المسلسل يدور في إطار كوميدي، حول وزير سابق، بعد أن يخرج من الوزارة يتفرغ لتربية أحفاده على طريقته، وهو ما يغضب أبناؤه بسبب تفاوت الأجيال، وخلال الأحداث تقع مواقف كوميدية.

وعن دوره في العمل، أوضح أنه يجسد شخصية مدرس ينتمي إلى أسرة متوسطة، وخلال الأحداث يقع في غرام إحدى بنات «بهجت» الذي يلعب دوره الزعيم عادل إمام، وعندما يرغب في الارتباط بها تحدث مواقف مضحكة، وتتوالى الأحداث.

وعبر عيد عن سعادته بالعمل بجوار الزعيم عادل إمام، خاصةً وأنه استفاد كثيراً من خبراته التمثيلية، ومن طريقة توجيهاته ونصائحه لفريق العمل، وأيضاً كيفية فرض شخصيته الجادة والمرحة في آن واحد داخل كواليس المسلسل.

وحول تخليه عن البطولة المطلقة، أكد أنه من الصعب على أي ممثل أن يرفض العمل بجوار الزعيم، حتى لو ببعض مشاهد قليلة، وأوضح أن المسلسل سيمثل إضافة لمشواره الفني، ولن ينتقص من موهبته أو قدرته التمثيلية.

وأشار إلى أنه يفضل المشاركة في البطولة الجماعية لأنها تعطي مساحة تمثيلية جيدة للممثل في إثبات جدارته كممثل موهوب، بخلاف البطولة المطلقة التي تجعل بطل العمل في ضغط نفسي مستمر لمتابعة كافة تفاصيل العمل، حتى يخرج بشكل راق للجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا