• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تقدم في رمضان «صاحب السعادة» و«أنا وبابا وماما»

لقاء سويدان: لن أضيع وقتي في أعمال دون المستوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

بعدما شاركت لقاء سويدان خلال شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسلي «خلف الله» أمام نور الشريف، و«القاصرات» أمام صلاح السعدني، تواصل حضورها خلال العام الحالي من خلال مسلسلي «صاحب السعادة» و«أنا وبابا وماما»، وتجسد دورين جديدين تعتبرهما إضافة إلى مشوارها ورصيدها الفني، لما يتمتع به دوراها من اختلاف، وتجسد في مسلسل «صاحب السعادة» شخصية فتاة جادة تنظر للدنيا بشكل مختلف عن بقية الفتيات، خصوصاً وأنها تعمل صحفية تتصدى للفساد.

سعيد ياسين (القاهرة)

قالت لقاء سويدان، إنها تقف في مسلسل «صاحب السعادة» أمام عادل إمام، الذي تتعاون معه للمرة الأولى في مشوارها، بمشاركة لبلبة وخالد زكي وأحمد عيد وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

إطار درامي كوميدي

وأشارت إلى أنها تعود للتعاون مع أشرف عبدالباقي بعد غياب منذ شاركته مسلسل «حكايات زوج معاصر» عام 2003، وتأتي عودتها من خلال مسلسل «أنا وبابا وماما» للمؤلف فداء الشندويلي، وتقدم شخصية تعود بها الى الكوميديا بعد غياب، حيث يقدم العمل في حلقات منفصلة متصلة وفي إطار درامي كوميدي اجتماعي مشكلات الأسرة المصرية.

ونفت وجود أي تشابه بين قصة زواجها من حسين فهمي، ودورها في مسلسل «لو» الذي تشارك في بطولته أمام عدد من الفنانين العرب، منهم عابد فهد ونادين نجيم ويوسف الخال وعبد المنعم عمايري وعبدالرحمن أبو زهرة وفريال يوسف وديما بياعة، وتأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج سامر البرقاوي، وتجسد فيه شخصية فتاة تتزوج رجلا مسنا في عمر والدها، ورغم أنها تنجب منه طفلاً، فانها تشعر بأن هذا الطفل يثير حفيظة أبناء الرجل عليها، ويدبرون لها المكائد، الأمر الذي يجعلها تطلب الطلاق منه هرباً من المشاكل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا