• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 900 لاعب ولاعبة

أبوظبي الوطنية للجو جيتسو المدرسي تختتم موسم النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اختتمت أمس الأول منافسات بطولة أبوظبي الوطنية للجو جيتسو المدرسي، والتي أقيمت على صالة «دو» في حلبة ياس، بتنظيم مجلس أبوظبي للتعليم، وإشراف اتحاد الجو جيتسو.

وخصص اليوم الأول لمنافسات الفتيات، وشاركت فيه 250 لاعبة من أصل 3 آلاف نجحن في تخطي البطولات التأهيلية، فيما تم تخصيص اليوم الثاني لمسابقات الرجال، وشارك فيها 650 لاعباً من أصل 5 آلاف خاضوا الأدوار التمهيدية.

وفيما يخص نتائج الفتيات التي أقيمت في 5 مراحل سنية من 10 سنوات وحتى 15 سنة، فقد حصدن 28 ميدالية ذهبية، و26 فضية، و44 برونزية في مختلف الأوزان والأحزمة، حيث اختلف عدد المشاركات في كل وزن، أما بالنسبة للرجال فقد حصد اللاعبون 89 ميدالية ذهبية، و75 فضية، و118 برونزية، في المراحل السنية نفسها لمنافسات الفتيات.

حضر المنافسات، وتوج الفائزين، محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو المدير التنفيذي للعمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحاد الآسيوي عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي المدير التنفيذي، وحمد إبراهيم علي، وناصر خميس من مجلس أبوظبي للتعليم، وطارق البحري، ومبارك المنهالي من الجهاز التنفيذي في اتحاد الجو جيتسو.

من ناحيته أشاد محمد سالم الظاهري بمردود البرنامج المدرسي، والذي ساهم بقوة في نشر اللعبة على المستوى المحلي، وتحديداً في العاصمة أبوظبي في وقت قياسي، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي يعتبر برنامج الجو جيتسو المدرسي من أنجح البرامج المعتمدة والمطبقة لنشر اللعبة على المستوى العالمي، وأنه ساهم في جعل أبوظبي عاصمة للجو جيتسو العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا