• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاز على الوصل واحتفل باللقب الـ 12 على التوالي

النصر بطل طاولة الرجال للمرة الـ13

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

معتصم عبدالله (دبي)

احتفل النصر بلقب دوري الرجال لكرة الطاولة بفوزه على الوصل 3-0 أمس الأول بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي ضمن الجولة الأخيرة لمنافسة الدوري، وكان «العميد» حسم لقب دوري الرجال قبل الجولة الأخيرة ليضيف البطولة الـ 13 في سجله والـ 12 على التوالي، فيما حصد الشباب المركز الثاني وحل الوصل ثالثاً في الترتيب العام للبطولة التي شهدت مشاركة 10 فرق جمعت إلى جانب النصر والشباب والوصل، أندية الشعب، دبا الحصن، عجمان، فلج المعلا، الذيد، رأس الخيمة، والعربي.

ومثل لقب دوري الرجال لفريق النصر والذي مثله اللاعبون راشد عبد الحميد، ابراهيم احمد، مروان منصور، عبدالله إبراهيم والمدرب الصيني شانكي، امتداداً لنجاحات العميد الذي حسم أبطاله ألقاب منافسات الفرق بالفوز بدوري الشباب، الناشئين والأشبال، علاوة على كأس الاتحاد في مستهل الموسم الحالي، ويترقب أبطال «العميد» مواصلة تميزهم في ختام الموسم الأسبوع المقبل بإضافة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في المنافسة التي تجمعهم بفريقي الشباب والوصل، وبخلاف بطولات الفرق التي حصل عليها النصر هذا الموسم، فقد أضاف لاعبو النادي 8 ألقاب على مستوى الفردي والزوجي أبرزها تتويج إبراهيم أحمد بالمركز الأول للرجال، فيما توج زميله عبدالله إبراهيم بلقبي الفردي في فئتي الشباب والناشئين.

وشهد مراسم تتويج الفائزين في دوري الرجال المهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة والمهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر حيث قاما بتتويج الفائزين بحضور عبدالرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الألعاب الجماعية في النادي، ومحمد العور مدير إدارة الألعاب الرياضية بالنادي، وسليمان الهاجري مشرف كرة الطاولة في النادي.

وهنأ الهاجري نادي النصر بلقب الدوري مؤكداً أن البطولة ليست غريبة على العميد، مهنئاً في الوقت ذاته فريقي الشباب والوصل على المركزين الثاني والثالث وتمنى التوفيق لجميع فرق الدوري، مؤكداً أن المنافسة القوية لمسابقة الدوري تفرز لاعبين جيدين دعماً للمنتخبات الوطنية وعلى رأسها منتخب الرجال الذي يستعد لخوض البطولة الخليجية في الكويت خلال أغسطس المقبل.

وقال: «استمرار النصر في حصد الألقاب يعود للتأسيس الصحيح حيث يعتمد النادي على قاعدة عريضة من اللاعبين الصغار وأكثر ما اسعدني ظهور عدد كبير من اللاعبين صغار السن هذا الموسم وهو يصب في مصلحة المنتخبات». وتابع: «هناك أندية دخلت بقوة في تأسيس فريق جيد من بينها الأهلي ونتمنى زيادة قوة التنافس مع النصر في هذه اللعبة، واكرر ان التأسيس السليم يقود لحصد البطولات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا