• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي         09:59     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         09:59    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        09:59     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         10:00     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         10:00     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

برشم يتحدى بوندارينكو مجدداً في باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

باريس (أ ف ب)

أعلن منظمو لقاء باريس الدولي لألعاب القوى، الجولة الثامنة من الدوري الماسي، أن القطري معتز برشم سيواجه الأوكراني بوغدان بوندارينكو مجدداً في باريس يوم الرابع من يوليو المقبل.

والتقى برشم وبوندارينكو وجها لوجه 13 مرة في الدوري الماسي، حيث يتفوق برشم بسبعة انتصارات مقابل 6 للأوكراني، كما يتفوق عليه بواقع 9 انتصارات مقابل 8 في مجمل اللقاءات التي جمعت بينهما.

وكان برشم قفز 43. 2 م في نهائي الدوري الماسي في بروكسل في سبتمبر الماضي، وهو ثاني افضل رقم في كل الأزمنة، علما بأن الرقم القياسي العالمي بحوزة الكوبي الشهير خافيير سوتاميور ومقداره 45. 2 م سجله في مدينة سلمنقة الإسبانية وهو صامد منذ عام 1993.

أما افضل رقم شخصي لبوندارنكو فهو 42. 2 م سجله في نيويورك في يونيو الماضي، وهو ثالث افضل رقم في العالم.

والتقى النجمان الأحد الماضي في لقاء شنغهاي الصيني، الجولة الثانية من الدوري الماسي، وتفوق برشم مسجلا 38. 2 م مقابل 32. 2 م للأوكراني الذي تساوى مع الصيني غيو ويي جانغ بنفس الرقم لكنه حسم المركز الثاني بفارق المحاولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا