• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يتصدرهم الزعيم والساحر والفخراني وشعبان وغادة ونيللي

الأجيال الفنية تتنافس على نصيبها من «كعكة رمضان» الدرامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

رغم الأزمات الانتاجية والتسويقية التي تسببت في تأجيل عدد من المسلسلات، التي كان مقرراً تقديمها خلال العام الحالي، فإن المسلسلات المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل تشهد تنافساً غير مسبوق بين أجيال فنية مختلفة تتنافس على قلوب الجمهور العربي، وجيوب شركات الدعاية والاعلان. وسيكون لجيل الكبار نصيب كبير من كعكة المسلسلات الرمضانية ويأتي في مقدمتهم عادل إمام الذي يحضر للعام الثالث على التوالي من خلال مسلسل «صاحب السعادة» الذي يلعب بطولته أمام لبلبة وخالد زكي ونهال عنبر، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وهما نفس المؤلف والمخرج اللذين قدم معهما العامين الماضيين مسلسلي «فرقة ناجي عطا الله» و«العراب».

سعيد ياسين (القاهرة)

يعود يحيى الفخراني، الذي غاب عن رمضان الماضي بمسلسل «دهشة» أمام نبيل الحلفاوي وأحمد فؤاد سليم وفتحي عبدالوهاب وياسر جلال وحنان مطاوع وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، ويعد الفخراني واحداً من الفنانين القلائل الذين حافظوا على حضورهم التلفزيوني طوال الثلاثين عاماً الماضية بالعديد من المسلسلات الناجحة.

الساحر والفيشاوي

كما يعود الساحر محمود عبدالعزيز بمسلسل «أبو هيبة في جبل الحلال» ، وكان قد قدم عبر مشواره الفني عددا قليلا من المسلسلات منها «باب الخلق» و«محمود المصري» و«رأفت الهجان» .

وتنافس يسرا بمسلسل «سراي عابدين» وحرصت على عرض المسلسل خلال رمضان حتى لا تغيب عن الشهر الكريم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا