• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

العين للتوزيع تنظم «ذاكرة وطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يوليو 2018

عمر الحلاوي(العين)

نفذت شركة العين للتوزيع مجموعة من الفعاليات بمناسبة «عام زايد» الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، من بينها تصميم لوحة مضيئة تحمل شعار «عام زايد» تعمل بالطاقة الشمسية.

ووضعها على واجهة المبنى الرئيس للشركة، وإقامة معرض فني «ذاكرة وطن » مستوحى من بعض الصور النادرة للشيخ زايد بالتعاون مع الأرشيف الوطني بوزارة شؤون الرئاسة، بهدف إطلاع الموظفين والمتعاملين على شخصية ورؤى ورسالة زايد الخير.

أطلق اللوحة عبد الله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة بمشاركة عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام. صاحب المعرض مشاركة نادي تراث الإمارات والاتحاد النسائي العام بعرض مجموعة من التراث الأصيل والحرف اليدوية. وشملت الفعاليات توزيع شعار زايد على الموظفين لتتزين به صدورهم وسط حفاوة من الجميع بمئوية «زايد الخير». كما قام فريق عمل اللجنة المنظمة بتغير مسميات القاعات الرئيسة في الشركة لتحمل أسماء «زايد» و«خليفة» و«أم الإمارات»، فضلاً عن تنظيم ورش عمل دورية لبث روح الانتماء والولاء في نفوس الجميع.

وأكد عبد الله الشرياني أن أجندة فعاليات عام زايد التي اعتمدتها الإدارة العليا جاءت مواكبة للحدث وتتسم بالتنوع مع التركيز على الجوانب الإنسانية في شخصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لافتا إلى استهداف الشركة في هذا العام زراعة 300 نوع من النباتات المحلية «الموفرة للمياه» مقرها الرئيس وأقسامها الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا