• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد يزور النواخذة والبحارة ويشيد بالمشاركة القياسية

120 سفينة تبحر نحو المجد لمعانقة لقب اليوبيل الفضي لـ «القفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

صير‎ ‬بونعير (الاتحاد)

اطمأن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي سباق القفال الـ25 للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والذي ينطلق اليوم من جزيرة صير بونعير وحتى خط النهاية في جميرا 4.

وزار سموه المشاركين أمس، حيث عاش الجميع في الجزيرة فرحة كبيرة بقدوم سموه والالتقاء بهم وسط القطع البحرية التي تجاوز عددها 200 من بين يخت وقارب وسفينة.

ودشن سموه الحدث الكبير رسميا من خلال مجلسه في اليخت الفهيدي والذي ظل ولا يزال منبرا للآراء الساخنة والجريئة التي يقدمها سموه حول شؤون الساحة الرياضية بمختلف مشاربها في الفروسية وكرة القدم والألعاب الرياضية ونادي النصر والسباقات البحرية التي أسهم بقوة في تطويرها ومن حدث سباق القفال عام 1991.

وعبر سموه عن سعادته الكبيرة أن تصل ملحمة القفال إلى النسخة الـ25 بذكري اليوبيل الفضي، مبدياً سعادته الكبيرة بتضاعف العدد وتطوره، ليصل رقما قياسيا اليوم من خلال حضور ومشاركة 120 سفينة ستبحر في رحلة الماضي نحو شواطئ دبي.

وتمنى سموه كل التوفيق للنواخذة والبحارة المشاركين في السباق وأن تكون رياح البحر مواتية وتلائم طبيعة المنافسة حتى يسهل لكل المشاركين قطع هذه المسافة الطويلة والوصول إلى خط النهاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا