• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد دعم الإمارات للجامعة العربية خلال استقبال أمينها العام

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة حريصة على تعزيز العمل العربي المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ معالي أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية.

 

ورحب سموه بالأمين العام لجامعة الدول العربية والوفد المرافق متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف ومصالح الدول العربية.. واطلع من معالي أحمد أبو الغيط على أهم الخطوط العريضة لعمل الجامعة في الفترة المقبلة.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل القضايا والمستجدات على الساحتين العربية والدولية وحجم التنسيق بين الجامعة العربية والمجتمع الدولي حيالها.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على تعزيز وتنمية وتطوير العمل العربي المشترك تحقيقا للأهداف والتطلعات المنشودة للشعوب العربية في التنمية والبناء والاستقرار وشدد على دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لجامعة الدول العربية وجهود أمينها العام في خدمة القضايا العربية.

و قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء إن مسالة ادارك حجم التحديات التي تحيط بالأمة العربية ومدى تأثيراتها على أمن واستقرار المنطقة يعد المنطلق الأساسي لنوع وحجم العمل للجامعة والدول العربية على حد السواء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض