• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتسريع عملية إيصال الأنظمة إلى العملاء

شراكة بين«إتش بي» و «إنجازات» في مجال خدمات الحوسبة السحابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

أعلنت «إتش بي» و«إنجازات لنظم البيانات» عن شراكتهما للارتقاء بمستوى خدمات الحوسبة السحابية؛ والتي تستهدف بالتحديد العملاء الحكوميين والمشاريع التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً لهذه الشراكة، ستعمل «إنجازات»، على تطوير جيل جديد من خدمات الانظمة السحابية، والمصممة خصيصاً لتلبية متطلبات المنطقة، الأمر الذي سيساهم في إتاحة المجال لعملاء إنجازات للوصول إلى هذه الحلول من خلال خيارات دفع مختلفة بما في ذلك دفع لكل استخدام والتي، بالإضافة لمزايا أخرى، سيكون لها أثر إيجابي كبير من ناحية الوقت الذي تطلبه لايصالها إلى السوق بالإضافة إلى دورها في خفض التكاليف.

وتعتبر «إنجازات» مشروعاً مشتركاً يضم «اتش بي» ومبادلة، جنباً إلى جنب مع «اتش بي الشرق الأوسط»

وتساهم «اتش بي» من خلال هذا التعاون بكافة خبراتها في هذا المجال، وتوفر لعملاء الشركتين أعلى مستويات الأمان، بالإضافة إلى تسريع عملية إيصال الأنظمة إلى العملاء وتوفير عمليات الدعم الاستشارية.

وقال رافاييل بروجنيني، نائب الرئيس والمدير العام في «إتش بي للبرمجيات» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان إن الاعتماد على الأنظمة السحابية أصبح محوراً أساسياً للعملاء الحكوميين، والمشاريع التجارية في جميع أنحاء العالم، لافتاً إلى أن «إتش بي» تقود عملية الانتقال من خلال توفيرها لبنية تحتية تدعم تطبيقات الحوسبة السحابية وتقدم خدمات «حسب الطلب» و«دفع حسب الاستخدام» بالإضافة إلى الخدمات عبر المنصات المختلفة.

وأضاف إنه تم اختيار «انجازات لنظم البيانات» نظراً للخبرات التي تتمتع بها والنجاحات التي حققتها إقليمياً لمعاونة «إتش بي» في مجال توفير حلول أنظمة الخدمات السحابية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا