• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استكمال تدريب 100 مأمور جوازات في مطار الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

استكمل قسم التدريب في هيئة مطار الشارقة الدولي تدريب المواطنين، الذين سيعملون في المطار بوظيفة مأموري جوازات، بعد أن تم تزويدهم بالمهارات المطلوبة للقيام بالعمل بكفاءة عالية.

ويأتي استكمال تدريب المواطنين وعددهم 100 موظف، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي أمر باستحداث 100 وظيفة «مأمور جوازات» خاصة بمطار الشارقة الدولي على الكادر المحلي لحكومة الشارقة برواتبه ومزاياه، وتحت مظلة هيئة مطار الشارقة الدولي فيما يتعلق بالإجراءات الإدارية والمالية.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: «لقد استكملنا تدريب مأموري الجوازات على ثلاث دفعات، الأمر الذي مكنهم من اكتساب المهارات الضرورية للتعامل مع الجمهور، وإجراءات العمل المعمول بها في مطار الشارقة الدولي ونحن على ثقة بأن الإجراءات في المطار ستكون أكثر سهولة ويسرا مع هذا العدد من المواطنين المؤهلين، ولاسيما أننا مقبلون على موسم سفر مزدحم خلال فترة الصيف، مما يجعل تجربة السفر ميسرة وسهلة للمسافرين».

من جهته أعرب الرائد محمد بورحيمة، رئيس قسم مراقبة الجوازات في منفذ مطار الشارقة الدولي عن شكره للجهود التي قامت بها إدارة مطار الشارقة الدولي ودائرة الموارد البشرية بالشارقة وسرعتهما في إعداد الموظفين، حيث سيساهم تعيين عدد من مأموري جوازات في المطار في سرعة إنجاز الإجراءات وتمكين المسافرين من تخليص معاملاتهم بسرعة وعدم الوقوف لفترة طويلة للتدقيق وختم الجوازات. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا