• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حصلت على 719 صوتاً وتطمح لتأسيس مجلس لسيدات الأعمال بالإمارة

فطيم الشحي تتفوق على الرجال وتحصد الأصوات في انتخابات «غرفة الفجيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

بالرغم من كونها التجربة الانتخابية الأولى للإماراتية فطيم حسن الشحي، فإنها تمكنت من الحصول على عدد كاف من الأصوات لتنضم إلى عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في الانتخابات، التي أجريت قبل أيام، لتصبح فطيم أول امرأة تنضم إلى هذا المجلس حتى الآن.

فطيم التي تدير شركة للمقاولات وتعمل في جهة اتحادية بإمارة الفجيرة، تمكنت من التفوق على الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين، لتحصد 719 صوتاً من إجمالي أصوات الناخبين البالغ عددها 1672 صوتا، في تجربة انتخابية شهدت تقدم 33 مرشحاً تم اختيار 15 منهم لعضوية المجلس، من بينهم فطيم الشحي.

وتقول فطيم عن تجربتها “هذه هي التجربة الانتخابية الأولى التي أخوضها في حياتي، وقد استفدت منها كثيرا، وأعجبت بطريقة الأداء والشفافية الكبيرة التي أجريت بها العملية الانتخابية”.

ولفتت إلى أنها تقوم ومنذ عدة سنوات بإدارة شركة مقاولات في الفجيرة، وتعمل على تسيير أعمالها بشكل كامل بالرغم من صعوبة العمل في هذا المجال بالنسبة للسيدات، مشيرة إلى أنه يوجد في الفجيرة 3 سيدات يعملن في مجال المقاولات منذ سنوات عديدة وجميعهن ناجحات، ما جعلهن قدوة حسنة في مجال الأعمال الحرة لكثير من أبناء وبنات الوطن ممن يرغبون العمل في القطاع الخاص.

وأشارت الشحي إلى أن الفجيرة بها ما يزيد على 15 مواطنة يعملن في مجال الأعمال الحرة المختلفة، من بينهن 3 سيدات يملكن شركات مقاولات معروفة بالفجيرة والمنطقة الشرقية وأنا واحدة منهن، و8 سيدات يعملن في مجال الملابس الجاهزة والعباءات النسائية وغيرها من الأنشطة ذات الصلة بهذا المجال، و4 مواطنات يملكن صالونات نسائية في أماكن مختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا