• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بريتيش تيليكوم» تستعرض حلولها في مجال الأمن وإدارة المخاطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

تستعرض بريتيش تيليكوم «بي تي»، حلولها في مجال الأمن وإدارة المخاطر خلال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات الذي يعقد للمرة الثانية في دبي من 9 إلى 11 يونيو في المركز التجاري العالمي.

ويتحدث خلال المؤتمر كونستانتينوس كاراجيانيس، مدير الفريق الدولي للقرصنة الأخلاقية في (بي تي)، إذ يستعرض مستقبل أمن المعلومات ومدى تأثير الحوسبة الكميّة السلبي، وأخطارها على البنية التحتية الرقمية.

وقال كاراجيانيس إن الحوسبة الكميّة تجاوزت الآن مرحلة الدراسات النظرية ودخلت طور الاختبارات، ما يعني أنه وخلال 10 سنوات تقريباً سيكون كلّ ما يتمّ إرساله عبر الإنترنت قابلاً للقراءة والتنصت عليه من قبل الجهة التي لديها «كمبيوتر كمّي»، وستحتاج المؤسسات إلى الاستفادة من الحوسبة الكميّة، وفي الوقت ذاته إلى تصميم أنظمة للوقاية منها ولحماية البيانات الحساسة الخاصّة بها قبل طرح هذه البيانات في العالم الرقميّ.

ويتحدث أيضاً طارق شودري، مدير أمن المعلومات لدى (بي تي) عن حماية العلامة التجارية عبر أمن المعلومات.

ويـوجـد في المعـرض فـريـق مـن خبراء (بي تي) لاستعراض مجموعة شاملة من الحلول الأمنية تتضمن حلول التحرّي عن نقاط الضعف في أنظمة أمن المعلومات، وحلول القرصنة الأخلاقية والحلول الأمنية المدارة، وتساعد هذه الحلول المؤسسات على الاستعداد للتعامل مع الاختراقات الأمنية.

وتوفّر (بي تي) حلولاً للمراقبة الأمنية الاستباقية وتحرّي التهديدات عبر الإنترنت للحيلولة دون وقوعها والمعالجة الأمنية للتهديدات والهجمات عبر الإنترنت والبيانات الكبيرة والتحليلات البيانية، كلّ ذلك عبر منصة فعّالة ومتطورة توفّر الجيل التالي من أنظمة كشف التهديدات الأمنية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا