• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مواصفات» تكرم شركاءها أصحاب المقترحات البناءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

كرمت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، مجموعة من أصحاب المقترحات البناءة من ممثلي الشركات والجهات الحكومية المتعاملة مع الهيئة في إطار استراتيجيتها لتطوير خدماتها وتشجيع الأفكار الجديدة التي تسهم في تسهيل وزيادة كفاءة الإجراءات المتبعة.

وقام عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بالإنابة، بتكريم مجموعة المبتكرين والمقترحين لأفكار جديدة، وشملت عبدالسلام الحمادي من شركة تسنيم لمعالجة المياه كيميائياً، وتمثل اقتراحه في وضع قائمة بأسعار الخدمات المقدمة من قبل الهيئة لتحسين جودة الخدمات المقدمة وضمان الشفافية، وملام علي وتمثل اقتراحه في وضع تصور لتطوير العمل وتحسين تجربة المتعاملين مع الهيئة، والسيد سعيد الخييلي من وزارة الداخلية، واقتراحه هو وضع آلية تهدف لتخفيف قوة الحوادث تحقيقاً للسلامة العامة في الدولة.

وقال عبدالله المعيني إن التكريم يأتي من منطلق حرص الهيئة على تشجع الأفكار الإبداعية من شركائها والمتعاملين معها وأفراد المجتمع كافة، بما يضمن الاستدامة وتطوير الإجراءات وتحفيز المبدعين من الموظفين والمتعاملين مع الهيئة من أصحاب الاقتراحات المطبقة الذين سبق أن تقدموا بأفكار واقتراحات من شأنها تطوير العمل وتفعيله.

وأكد أن «مواصفات» تحرص على تفعيل القنوات المناسبة لمشاركة المتعاملين الداخليين والخارجيين في طرح الأفكار، وتقديم الآراء بهدف وضع أسس وإجراءات وأنظمة تشجع على تقديم الاقتراحات، تكون أداة ووسيلة للتحفيز على الإبداع واستقطاب اقتراحات المتعاملين الداخليين والخارجيين، وزيادة تفاعلهم.

وقال إن نظام الاقتراحات يشكل برنامجاً يشرك الجميع في تحسين كل ما تقوم به الهيئة من أعمال، مشيراً إلى أن هذا النظام يوفر مناخاً ملائماً للإبداع وطرح الأفكار التي يمكن تطبيقها، وليس فقط الإعجاب بها، ما يساعد على تقديم الاقتراحات المفيدة التي تخدم أهداف وغايات الصالح العام.

وأوضح المعيني أن النظام يعد من أهم البرامج الفاعلة الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة من قبل الهيئة، وترسيخ أسس الشراكة بين المتعاملين الداخليين والخارجيين في عمليات التحسين على المستوى الإداري والاجتماعي والبيئي في دولة الإمارات، وتفعيل مبادئ الجودة الشاملة والتحسين المستمر لمنهجيات العمل لضمان جودة الخدمات، وتحقيق مبدأ المشاركة الإيجابية للجميع للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا