• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تستضيفه دبي الأسبوع المقبل

مشاركة عالمية في «مينا فوركس 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

تستضيف دبي الأسبوع المقبل فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لاستثمارات إدارة المحافظ وتجارة العملات والتداول الذكي للسلع والبورصات، الذي تنظمه مجموعة عربكوم بعنوان “استثمر مع الأفضل”.

ويشارك في المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين خلال الفترة من 9 إلى 10 نخبة من الشخصيات الاقتصادية المالية ورجال الأعمال والمستثمرين وبمشاركة كبار المتخصصين والخبراء الدوليين وأهم شركات الوساطة الأكثر شهرة وانتشارا بالعالم والمنطقة.

وقالت كاتيا طيار رئيسة مجموعة عربكوم إن الدورة الجديدة من فوركس الشرق الأوسط وإدارة المحافظ الاستثمارية 2014 ستسلط الضوء على آخر ما توصلت إليه صناعة الفوركس من تطورات بالعالم حيث اتساع المعرفة وتحديث الشبكات والنظم والبرمجيات والتطبيقات وتنويع الاستثمارات في ظل التسارع التكنولوجي الذي يضاعف التحديات ويقدم الفرص للمتداولين في تجارة الفوركس في ظل الأجهزة الذكية وشبكات التواصل الاجتماعي مع ما يشهد العالم المالي والاقتصادي من تغيرات.

وأشارت إلى ازدياد أعداد المتداولين بالشرق الأوسط بظل ما توصلت إليه هذه المنطقة من انفتاح وتقدم وتطور لشبكات الاتصالات والانترنت وخدماتها ولاسيما دبي، التي تسلقت سلّم النجاح بسنوات قليلة لترتقي عرش الدول الأكثر تقدما ونجاحا بين الدول الكبرى، بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وتصميمه لتكون دبي مدينة ذكية بامتياز، وبفضل حكمته ورؤيته لتكون لدبي أرقى معايير شبكات الاتصال بالعالم التي تحققت بخدمة المعرفة والاقتصاد والأعمال لتتحقق أحلام الشعوب في مواكبة الألفية الجديدة.

وقالت رئيسة مجموعة عربكوم إن هذا الحدث يعد موعداً دورياً للمهتمين بتجارة العملات والسلع والمعادن والأسهم، كونه يشكل واجهة حقيقية لجذب كبريات شركات الوساطة بالعالم، مما يفسح المجال للمشاركين من الزائرين والمستثمرين وجميع الفعاليات بفوركس 2014 لبناء جسور التواصل واكتشاف الفرص لتحقيق الأهداف.

وأضاف إن الحدث يعد مناسبة هامة للمتداولين والمستثمرين للتعرف على مختلف الخدمات التي توفرها شركات الوساطة لهم أثناء المعرض من خلال فتح الحسابات التجريبية للزائرين والمشاركين، كما أنه مناسبة لتبادل الآراء مع كبار الخبراء والفنيين والمحللين الذين يحرصون للمشاركة دوريا بهذا المؤتمر والمعرض.

وتشهد فعاليات فوركس الشرق الأوسط إقبالا كبيراً من المشاركين والمهتمين على المستويين العام والخاص، كما يشارك بالمعرض والمؤتمر عدد كبير من الشركات التي تأتي خصيصا ولأول مرة الى دبي لمواكبة فوركس 2014، لا سيّما من بريطانيا وأستراليا وسويسرا وقبرص وروسيا ونيوزيلندا وبلغاريا وفرنسا وايطاليا، مما يجعل من هذا الحدث منصة حقيقية لاختيار الشريك او الوسيط المناسب ويبني المزيد من الثقة بين الأطراف.

وتقدم شركات الوساطة في معرض فوركس 2014 أحدث منصات التداول الذكية، التطبيقات الحديثة، النظم المتطورة والخدمات كما يوفر الخبراء والفنيون الإرشادات والنصائح للزائرين والمشاركين إلى جانب الحسابات التجريبية لجميع زوار الحدث.

ويسلط الحدث الضوء على الحسابات الإسلامية والتيسير الكمّي تقنيات التداول الاستراتيجيات والأوضاع الاقتصادية والآفاق المستقبلية لهذه الأسواق المالية وكيفية الاستفادة من فرص الاستثمار والتداول المالي والتي باتت أكثر جذبا للمستثمرين من حيث مرونة التداول في كافة الاتجاهات في ظل التباطؤ الطفيف للاقتصاد العالمي والتأثير الايجابي للازمات السيادية العالمية على معدلات التداول في العملات والمعادن وغيرها، مما يجعل هذا السوق الأكثر نشاطا بمعدل مئة مرة أكثر من أسواق الأسهم . (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا