• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

سائحان هولنديان يشيدان بجهود شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يوليو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سائحان هولنديان بجهود شرطة أبوظبي في توفير الأمن والاستقرار، وذلك ما لمساه من تعامل حضاري راق لمرور أبوظبي مع الجمهور، وثمنا خدماتها المتميزة وفق أفضل الممارسات العالمية.

وكان العميد خليفة محمد الخييلي مدير مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي التقى السائحين في مكتبه.

ونقل توم جورنا الذي يعمل في الشرطة الهولندية برتبة ملازم أول إعجابه بما وصلت إليه أبوظبي من تطور ونهضة وما تزخر به من أماكن سياحية على أعلى المستويات العالمية بفضل الجهود الواضحة، والتي جعلتها من أكثر العواصم التي تحظي بإقبال السياح من أنحاء العالم كافة نسبة لما تتميز به من مقومات كبيرة في المجالات السياحية، وتعامل راق لرجال الأمن مع السياح منذ استقبالهم بمطار أبوظبي، وفي مختلف المرافق التي يزورونها، وتقديم كافة الخدمات لهم.

وشكر الخييلي السائحين على أشادتهما مؤكداً الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي في أن تصبح واحدة من أكثر المؤسسات الشرطية التي تحقق الأمن والأمان من خلال أولوياتها الاستراتيجية، وهي مكافحة الجريمة، وجعل الطرق أكثر أمناً، وزيادة ثقة المجتمع، والأمن والسلامة، بوصفها منظمة شرطية تدار بكفاءة واقتدار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا