• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أجنحة الصين والهند وتايلاند تجذب الزائرين

«هاردوير آند تولز دبي» يختتم الدورة الـ 15 بصفقات واتفاقيات لمواد البناء وأدوات التشييد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

كشف منظمو معرض مواد البناء وأدوات التشييد «هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2014» عن نجاح الأجنحة المشاركة من الصين والهند وتايلاند في إبرام اتفاقيات وصفقات ناجحة تعزز من قطاع الإنشاء في المنطقة.

وحظي المعرض التجاري، الذي اختتم أعماله أمس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بإقبال من الزائرين المتخصصين والعاملين في سوق البناء والتشييد.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في «إيبوك ميسي فرانكفورت» الشركة المنظمة للمعرض، إن الاهتمام يتزايد من قبل الأفراد والتجار والشارين الجادين القادمين من منطقة الخليج، بالإضافة إلى الشركات المحلية من المهتمين بسوق الإنشاء في الشرق الأوسط، وهو ما حدث لمعرض سوق المعدات والأدوات الذي جذب الشارين الجادين، فمع استمرار الحراك العقاري الخليجي في سوق يصل إلى 1.3 تريليون دولار، ساعد ذلك على نجاح الدورة الجديدة لمعرض أدوات ومواد البناء والتشييد.

واعتبر أن «هاردوير آند تولز الشرق الأوسط» يمثل منصة إطلاق جذابة للعارضين من الصين والهند وتايلاند ومن المناطق الأخرى، والتفاعل مع قطاع عريض من التجار وصانعي القرار في الشرق الأوسط.

وشهد المعرض مشاركة متميزة من الشركات الصينية في ظل تنامي مكانة الصين كواحدة من أهم المصدرين للأدوات والمعدات، حيث شارك في «هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2014» أكثر من 160 من المصنعين والموردين الصينيين بهدف البحث عن أسواق جديدة وتقييم فرص العمل الممكنة من حول المنطقة.

وتوافد آلاف التجار من المنطقة على المعرض، وشهد الجناح الصيني زيارة العديد من الزوار من المهتمين بالمنتجات صينية الصنع. ومن بين أهم العارضين الصينيين في المعرض شركة فوجان يونج دونج تولز التي تقدم أطقم الأدوات اليدوية بأحجام مختلفة، وشركة شنزن «أى جي إل بلاستكس»، وشركة زانجيانج فنجز التي تقدم إطارات النوافذ، وشركة زونجشان فيدا كاستر التي تقدم تشكيلة عجلات الكراسي الصغيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا