• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد نمواً بنسبة 19%

«أوتوميكانيكا دبي 2014» يختتم أعماله بمشاركة 1695 عارضاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

اختتم معرض أوتوميكانيكا دبي فعالياته في دبي أمس، بمشاركة أكثر من 1695 عارضاً في مجال قطع غيار السيارات والأكسسوارات، حيث شهد المعرض نمواً بنسبة 19%. واستقطب المعرض في دورته الثانية عشرة عدداً كبيراً من الزائرين والمتخصصين في مجال قطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع، مسجلاً زيادة ملحوظة في عدد الشركات المشاركة من 56 دولة.

وعلى غرار اليومين الأول والثاني، شهد المعرض في يومه الثالث والختامي أعداداً كبيرة من الزوار التجاريين الذين جابوا قاعات العرض، بحثاً عن موردين جدد وأفكار جديدة للمنتجات وقطع الغيار والمعدات الضرورية.

وتأتي حالة التفاؤل التي سادت المعرض انعكاساً مباشراً للتوقعات الإيجابية لسوق خدمات المركبات، في ضوء أحدث إحصائيات وأرقام الصناعة التي تم الكشف عنها خلال ورش عمل أكاديمية أتوميكانيكا التي أقيمت على مدى يومين خلال المعرض.

وشهدت دورة العام الحالي الظهور الأول لعدد من العلامات في المنطقة، فيما اكتظت أجنحة الدول بالعديد من المنتجات، كما تم إطلاق العديد من المنتجات على مدى الأيام الثلاث لأكبر أحداث خدمات المركبات في الشرق الأوسط.

واستعرض «مركز العناية بالسيارات» التابع لشركة «ثري إم» الأميركية، التكنولوجيا المتطورة الخاصة بالسيارات، والتي شملت أفلام التظليل وأفلام حماية طلاء السيارات ومنتج حماية زجاج المصابيح الأمامية للمركبات.

وقال سامر شرارة، مدير مركز العناية بالسيارات، تحتل حلول ثري إم للعناية بالسيارات الصدارة في ابتكار المنتجات التي توفّر للمستهلكين حول العالم تجربة قيادة آمنة وتتماشى مع نمط حياتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا