• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتاح معرض سوق الإمارات للعقارات بأبوظبي

نشاط متزايد في تداولات وحدات التملك الحر بأبوظبي خلال الربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

أكد مسؤولون ومتعاملون أن السوق العقاري في أبوظبي يشهد تحسناً ملحوظاً منذ نهاية العام الماضي، لاسيما فيما يتعلق بتداولات وحدات التملك الحر، خاصة ببعض المناطق المتميزة، مثل جزيرة الريم.

وقال هؤلاء لـ «الاتحاد»، على هامش معرض سوق الإمارات للعقارات، الذي افتتحه أمس الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، في مركز المشرف مول بأبوظبي، ويستمر لمدة 4 أيام: «إن ارتفاع أسعار الإيجارات مؤخراً لاسيما بعد إلغاء سقف الزيادة السنوية، دفع الكثير من العملاء للتوجه لشراء الوحدات السكنية بدلاً من استئجارها، ما أدى إلى زيادة الطلب على وحدات التملك الحر».

وقال المهندس طه الراوي، رئيس شركة بابل للمعارض والمؤتمرات، المنظمة للحدث: «إن المعرض يهدف إلى تعزيز معاملات البيع والشراء والإيجار في ظل الطلب المتزايد بالسوق العقاري، حيث شهد هذا القطاع طلباً متزايداً، وزيادة مستمرة، في عمليات شراء واستئجار العقارات.

وأضاف: «سيتمكن زوار هذا المعرض من الاطلاع على مجموعة متنوعة من العقارات، والرد على أي استفسارات تخص السوق العقاري».

وتضم قائمة الجهات المشاركة في المعرض شركات عدة، منها واحة الزاوية العقارية، مجموعة بروفايل، الوادي الأخضر العقارية، سكاي لاين العقارية، رؤية للاستشارات الهندسية، والكيدرا للاستشارات والتصميم الداخلي».

وذكر نادر حسن، المدير التنفيذي لشركة سكاي لاين للوساطة العقارية في أبوظبي، أن جزيرة الريم تعد أكثر مناطق الطلب على العقارات في الوقت الحالي، نظراً لموقعها الاستراتيجي وتميز عقاراتها السكنية، لافتاً إلى أن أسعار إيجارات الوحدات السكنية بالجزيرة ارتفعت مؤخراً بنسبة تراوحت بين 5% و7% خلال الربع الثاني، مقارنة بالربع الأول من العام الحالي، بينما تشهد بعض الوحدات القديمة في مدينة أبوظبي زيادة في الإيجارات بنسبة 20%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا