• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

حضر إطلاق النسخة المطورة لموقع «هوتل اند ريست» الإخباري

نهيان بن مبارك يؤكد أهمية الإعلام الإلكتروني في الترويج للسياحة بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار أهمية الإعلام الإلكتروني في الترويج لقطاع السياحة في الدولة.

وقال في تصريح، عقب حضوره أمس الأول حفل إطلاق النسخة المطورة لموقع «هوتل اند ريست» الإخباري في قصر الإمارات، إن وسائل التواصل الاجتماعي بما لديها من قوة هائلة على الانتشار أصبحت الأكثر تأثيراً لدى شرائح المجتمع كافة.

وأكد أهمية الإعلام السياحي الإلكتروني في الترويج للسياحة داخلياً وخارجياً بما ينسجم مع الموروث الحضاري والثقافي وقيم المجتمع الإماراتي الأصيلة.

ودعا إلى الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في الحفاظ على الإرث الحضاري والثقافي للدولة، وتعزيز الهوية الوطنية، وبما يعود على الدولة بفوائد اقتصادية واجتماعية وثقافية وإعلامية.

وأوضح معالي الشيخ نهيان بن مبارك أن النمو الكبير في صناعة السياحة والسفر بدولة الإمارات بحاجة إلى مزيد من الوسائل الإعلامية المتخصصة للترويج الداخلي والخارجي، مشيراً إلى أن حجم الاستثمارات في قطاع السياحة والسفر في الإمارات بلغ أكثر من 80 مليار درهم في عام 2013 متصدرة بذلك دول الشرق الأوسط كافة.

وأضاف أن المساهمة الكلية لقطاع السياحة والسفر في الناتج المحلي الإجمالي للإمارات بلغت 193,6 مليار درهم العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا