• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

هاتف ذكي يحمل اسم «أمازون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

دعت شركة التجارة الإلكترونية الأميركية العملاقة «أمازون دوت كوم»، مساء أمس الأول «الأربعاء»، إلى مؤتمر إعلامي للكشف عن أحدث منتجاتها، في ظل توقعات قوية بالإعلان عن أول هاتف ذكي يحمل اسم أمازون.

ولم تشر الدعوة التي وجهتها الشركة إلى أي تفاصيل عن المنتج الذي يعتزم رئيسها ومؤسسها جيف بيزو الكشف عنه.

ولكن الصحافة التكنولوجية تتحدث منذ أشهر عن ثورة جديدة ستطلقها الشركة في صناعة الهواتف الذكية، من خلال جهاز يقدم واجهة مجسمة ثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرات عدة بشكل متزامن.

يذكر أن أمازون كانت في مقدمة الشركات التي نافست «أبل» عندما طرحت الكمبيوتر المحمول رخيص الثمن «كيندل» بعد وقت قصير من طرح «أبل» جهازها الشهير آي باد عام 2010. ومن المنتظر أن يزيد هاتف أمازون الذكي الجديد المنافســة مع «أبل» و«جوجل»، حيث تسعى أمازون لجذب العملاء بعروضها التجارية وخدماتها الترفيهية الرقمية.

(سان فرانسيسكو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا