• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إدارة تشيلسي تتحفظ على الصفقة

كونتي يغري يوفينتوس بـ «هازارد» مقابل بونوتشي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

يبدو أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي مازال مصمماً على ضم المدافع الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي ولم يتخل عن هذه الفكرة حتى لو كان المقابل هو استبداله باللاعب البلجيكي ايدن هازارد. وكانت إدارة البلوز قدمت «بناءً على طلب كونتي» عرضاً قيمته 55 مليون يورو هذا الصيف من أجل ضم بونوتشي ولكن إدارة اليوفينتوس رفضت هذا العرض، كما عرض كونتي الاستغناء عن خدمات الإسباني سيسك فابريجاس مع دفع مبلغ من المال مقابل انتقال بونوتشي للبلوز.

وذكرت صحيفة «ذا صن» في تقرير لها أن كونتي أبدى استعداده لمقايضة هازارد في مقابل الحصول على خدمات بونوتشي دون دفع أي مبلغ إضافي، لتكون الصفقة مجرد مبادلة لاعب بلاعب آخر أو بالأحرى مبادلة مدافع بمهاجم وهو الاختيار الذي لم يعجب فيما يبدو إدارة تشيلسي التي ترى أنه سيكون رهاناً خاسراً لو استغنت عن أفضل لاعبيها (هازارد) البالغ من العمر25 سنة مقابل لاعب قلب دفاع (بونوتشي) البالغ من العمر29 عاماً.

والحقيقة أن كونتي غير مقتنع بأداء هازارد منذ بداية هذا الصيف، وفي المقابل يرغب يوفينتوس ومدربه ماسيميليانو اليجري - على حد قول «ذا صن» في الحصول على خدمات سيسك فابريجاس، بالإضافة إلى مبلغ من المال بدلاً من استبدال لاعب (هازارد) بلاعب آخر (بونوتشي) وما زالت المفاوضات غير الرسمية مستمرة من جانب كونتي على أمل إتمام هذه الصفقة.

ومن جهة أخرى يحتفظ كونتي بقائمة طويلة من اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم مع «البلوز» والذين يأمل في التخلص منهم في أقرب فرصة ممكنة.

ويقول موقع «جول» الفرنسي أن كونتي يريد أن يدخل تعديلات كثيرة على قوام الفريق خلال الميركاتو القادم، بعد أن أصيب بالإحباط وخيبة الأمل جراء النتائج السيئة للفريق منذ بداية الموسم، وأن من بين اللاعبين المرشحين للرحيل سواء برغبتهم أو بناء على طلب كونتي المدافع الدولي الإنجليزي جاري كاهيل الذي يلعب أساسياً في الوقت الحالي، إضافة إلى نجمي خط الوسط الإسبانيين بيدرو وسيسك فابريجاس وسبب الرغبة في التخلص منهما يرجع إلى كونهما لا يلتزمان بما يطلبه منهم من مهام تكتيكية في الملعب. وهناك أيضاً الصربي ايفانوفيتش والنيجيري جون أوبي ميكيل، حيث إن الأول مستواه متذبذب من بداية الموسم، والثاني خارج حسابات كونتي تماماً ولم يلعب دقيقة واحدة منذ مجيء المدرب الإيطالي!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا