• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيرجيو يشيد بأداء فريقه رغم الأخطاء الدفاعية

كوزمين: قدمنا 45 دقيقة جيدة.. وعمبر يستحق الفرصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

قدم وليد عمبر لاعب الأهلي نفسه نجماً لمباراة دبا الفجيرة والأهلي، أمس الأول، وقاد فريقه بتسجيله هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه لتحقيق فوز مستحق حاز على رضا الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني أولاريو كوزمين، ومنح الأهلي صدارة المجموعة مناصفة مع الشباب برصيد 10 نقاط.

وقال كوزمين: وليد عمبر من اللاعبين الجيدين الذين سيحصلون على الفرصة، حيث يحتاج إلى وقت للتأقلم مع طريقة لعب الفريق الحالية، وأنه من العناصر التي يعول عليها في المباريات المقبلة، مشيداً بأدائه خلال المباراة، وقدرته على تسجيل هدفين.

وأبدى كوزمين رضاه عن المستوى العام الذي قدمه اللاعبون، خاصة بظل غيابات الفريق الكثيرة وقال: أدى الفريق الشوط الثاني بطريقة جيدة بعد أن غابت خطورته في الشوط الأول نتيجة للأسلوب الذي انتهجه مدرب دبا الفجيرة بإغلاق المساحات أمام فريقه.

ودافع كوزمين عن مهاجمه ليما، الذي أضاع بعض الفرص، حيث قال: إن اللاعب صنع هدفاً وسجل ومنح تمريرات عدة لزملائه، وهذا دليل على العمل الكبير الذي قدمه، وأشار إلى أنه لا يشترط التسجيل، وإنما قدرته على مساعدة الفريق وهذا ما قام به ليما.

وانتقد كوزمين كثرة المباريات التي يخوضها الفريق خلال هذه الفترة، موضحاً أن فريقه يخوض مباراة كل أربعة أيام بهذا الطقس الحار، وهو ما يشكل صعوبة بالغة على الفريق، حيث سيلاقي الفريق خلال أيام بطل المغرب في كأس السوبر الإماراتي المغربي، وهو ما يتطلب إعداد الفريق بشكل قوي. من جانبه، أشاد البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة بأداء لاعبيه خلال المباراة أمام فريق بحجم الأهلي، خاصة اللاعبين الجدد الذين أشركهم بالتشكيلة على الرغم من الأخطاء الدفاعية التي رافقت المباراة، خاصة بالشوط الثاني،

وأضاف: من غير الممكن أن تحدث مثل هذه الأخطاء أمام مهاجمي الأهلي الذين يعتبرون الأفضل بالمسابقة، وأتمنى أن تختفي هذه الأخطاء في مباراة الإمارات المقبلة.

وقال: الهدف الأول الذي سجله الأهلي في الدقيقة الأخيرة وساهم في التأثير على لاعبي فريقه وزيادة الأخطاء، لكن الفريق قدم مباراة لا بأس بها في النهاية أمام منافس قوي، والمباراة كانت اختباراً جيداً للفريق قبل مواجهة الإمارات المهمة في الدوري فقد تمت تجربة بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة، مشيراً إلى أن التدوير بين اللاعبين مهم لكثرة الاستحقاقات.

وأكد سيرجيو أن هدف فريقه المعلن منذ بداية الدوري هو البقاء، لذلك فهو أراح بعض اللاعبين، خاصة الأجانب من أجل مباراة الإمارات المقبلة، بعد يومين لأنها من المباريات المهمة للفريق جداً، لكنه دخل لقاء الأهلي من أجل الفوز، لأن هذه فلسفته دائماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا