• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التعادل يعرقل مسيرة الشباب ويُنهي مشوار العين

زلاتكو: كأس الخليج العربي ليست «بطولتنا» منذ 3 aمواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

على الرغم من اقتناع مدربي الشباب والعين بأن التعادل الذي حسم مواجهتهما أمس الأول في الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي كان عادلاً، فإن النتيجة كانت سلبية على مشوار كل منهما، بخروج «الزعيم» منطقياً من سباق المنافسة على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، بعد أن جمع 4 نقاط فقط، مقابل خسارة «الجوارح» لنقطتين ثمينتين تعرقل مسيرته نحو الوصول إلى الدور نصف النهائي بعد أن احتل المركز الثاني بفارق المواجهات مع الأهلي، وأصبح مصيره مرتبطاً بنتائج بقية المنافسين.

وبعد فشل العين في فرض نفسه كأحد المنافسين على لقب كأس الخليج العربي، علق المدرب زلاتكو قائلاً: هذه المسابقة ليست بطولتنا لأننا منذ 3 مواسم لم يحالفنا الحظ في المنافسة رغم أننا كنا نأمل في النسخة الحالية في التأهل إلى الدور المقبل، مشيراً إلى أن فريقه سعى إلى الدخول بقوة في المسابقة، إلا أن وضع الفريق وكثرة الغيابات أثر بشكل واضح على مشواره.

وأبدى مدرب «الزعيم» رضاه عما قدمه فريقه أمس الأول، خصوصاً أن العين مقبل على مباراة العودة أمام الجيش القطري في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، معتبراً التعادل نتيجة عادلة للفريقين، ومشيداً بالمستوى الطيب الذي شهده اللقاء وتسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول، مؤكداً في نفس الوقت أن فريقه كان الأفضل في الشوط الثاني وأتيحت له فرص للتسجيل لم يستغلها.

وقال: كانت المباراة اختباراً مهماً للاعبي العين قبل المواجهة الآسيوية، حيث استفدنا منها، خصوصاً أننا منحنا الفرصة لبعض اللاعبين الشباب كما حرصنا على تغيير مراكز اللاعبين الأجانب دوجلاس وأسبريلا ولي ميونج لاختبار بعض الجوانب الفنية.

وأضاف: تسجيل المنافس لهدفين بطريقة سهلة يستوجب أيضاً الوقوف عنده حتى لا يتكرر ذلك، موضحاً أن العين دخل منذ انتهاء مباراته مع الشباب في أجواء المواجهة الآسيوية، لأنه مقبل على مباراة قوية ويجب الاستعداد لها بشكل جدي ورفع درجة تركيز اللاعبين من أجل تحقيق هدف الوصول إلى النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا