• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

للوقوف على احتياجات النادي

لجنة تطوير أندية الهواة تزور «الحمرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقفت لجنة تطوير أندية الهواة باتحاد الكرة مساء أمس الأول، على احتياجات نادي الحمرية بالشارقة، خلال الزيارة الميدانية التي قامت بها برئاسة أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور سعود الرفيسا، وعيسى الذباحي، وخليفة المحرزي، وعلي الظهوري.

وقال أحمد المهبوبي: تعد الزيارة استكمالاً لبرنامج زيارات اللجنة لأندية الهواة للوقوف على احتياجاتها ومن ثم دعهما خاصة في مجال البنية التحتية، مشيراً إلى أن نادي الحمرية يضم مرافق متميزة من ملعب للفريق الأول، والملاعب الفرعية للمراحل السنية، بجانب الصالة المغطاة لكرة قدم الصالات، والفندق الخاص بالنادي، وغيرها من المرافق الأخرى.

ورحب المهبوبي بعودة النادي لممارسة النشاط الكروي من جديد بعد توقف دام لثمانية أعوام، مؤكداً على أن ذلك من شأنه زيادة التنافس بين الأندية وتوسيع القاعدة بالدولة، آملاً في عودة بقية الأندية الأخرى. وأوضح بأن اللجنة ستقوم بتوفير الأجهزة الطيبة التي تحتاجها عيادة النادي، وكذلك الملابس الخاصة بالفرق السنية، أسوة بما قدمته لبقية الأندية.

من جانبه تقدم أحمد علي الكتبي أمين السر المساعد للنادي، بجزيل الشكر لاتحاد الكرة، على زيارتهم وتلمس الاحتياجات التي يحتاجها النادي، موضحاً أن ذلك سيعمل على خلق جسور من التواصل بين الأندية والاتحاد في دورته الجديدة، وتمنى التوفيق لمجلس الإدارة في تحقيق تطلعات القاعدة الرياضية، والارتقاء بالنشاط الكروي في الدولة، مشيراً إلى أن النادي عاد لممارسة نشاطه من جديد، بفضل الدعم الذي وجده من قبل الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا