• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

الإمارات و الوصل اختبار العودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يدخل فريق الإمارات مواجهة الإمبراطور، بقائمة من الطموحات في مقدمتها الإبتعاد عن منطقة الخطر، ورد الاعتبار إزاء الخسارة التي تعرض لها أمام الوصل بالذات في مباراتين خلال الموسم الحالي،

وجاء الفوز الأخير على الظفرة ليمنح «الصقور» المزيد من الثقة لمواصلة العروض القوية والإبتعاد عن قاع جدول الترتيب. ورغم غياب 4 عناصر بسبب ظروف مختلفة، لكن المهاجم السوري الجديد يوسف قلفا يبقى الورقة الرابحة للمدرب نور الدين العبيدي بعدما أصبح من الخيارات المهمة في لقاء اليوم، لتعزيز القوة الهجومية في صفوف الفريق.

وتمثل المباراة اختباراً للإمارات للاستمرار في طريق الانتصارات، وكذلك عودة الوصل للفوز بعد تعثره بملعبه في الجولة الماضية أمام العين، حيث يسعى الفريق للفوز لضمان الحفاظ علي فارق النقاط مع المتصدر، خصوصاً مع اقتراب الوحدة الثالث، وأملاً في استغلال تعثر الزعيم مستقبلاً.

ويعول الفريق الوصلاوي على الخطورة الكبيرة التي يمثلها الثنائي البرازيلي كايو وليما في غياب مواطنهما رونالدو مينديز الغائب الحاضر عن أجواء اللقاء بسبب الإيقاف، في حين تمثل بقية العناصر في خط الوسط السند الأساسي للقوة الهجومية الكبيرة على غرار ما حدث في مباريات عدة خلال الموسم الحالي.

مال الله: كل الأوراق مكشوفة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا