• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

وجه إنذاراً شديد اللهجة للمنافسين

النفس الطويل والبدلاء سلاح «العنابي» نحو الألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

محمد سيد أحمد وعبد الله القواسمة (أبوظبي)

أكد الوحدة علو كعبه وواصل تقديم عروضه القوية، بفوزه أمس الأول أمام الجزيرة في كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي، ليستحق اللقب عن جدارة، ويؤكد تفوقه على جاره، للمباراة الثانية على التوالي، خلال نحو أسبوعين فقط.

ولقب السوبر هو الأول لمعظم لاعبي الفريق، حيث لم يتوج به من قبل سوى إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي، الذين فازوا بالبطولة نفسها على حساب الجزيرة بالذات في 2011.

ووجه الوحدة بفوزه وأدائه القوي إنذاراً شديد اللهجة للمنافسين في دوري الخليج العربي، الذي يعد منافساً قوياً عليه، بجانب منافسته أيضاً على كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي يحمل لقبه، وكأس الخليج العربي الذي توج به الموسم قبل الماضي.

وأثبتت المباراة أن الوحدة يمتلك دكة بدلاء قوية، لا يقل مستواها عن الأساسيين، حيث غاب عن المباراة كل من خالد باوزير ومحمد الشحي وطارق الخديم وأحمد راشد، بينما شارك الشقيقان أحمد ومحمد العكبري وخالد إبراهيم في الشوط الثاني، وهذا يعكس امتلاك أصحاب السعادة النفس الطويل والقدرة على المنافسة على الألقاب.

ويعد الوحدة من أفضل فرق الدوري صناعة لفرص التسجيل أمام مرمى المنافسين، ويمتلك 4 لاعبين في قائمة أفضل 10 صناع لعب بدوري الخليج العربي هم باتنا وجوجاك ومحمد المنهالي وخالد باوزير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا