• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هزاع بن زايد: الدولة تضع أمن المواطنين والمقيمين فوق كل اعتبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

و ا م

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن مد يد العون لكل دولة شقيقة أو صديقة هي السياسة التي تحرص قيادات الإمارات على الالتزام بها إدراكا منها لواجبها الإنساني أولا وثانيا حرصا على بناء أفضل العلاقات مع دول العالم كافة.

وأشاد سموه، في حوار له مع مجلة كلية القيادة والأركان المشتركة، بالدور الريادي الذي تقوم به القوات المسلحة الإماراتية في عمليات حفظ السلام في العالم وهو ما يندرج ضمن تعاون الإمارات مع المنظومات الدولية.

وفيما يتعلق بأمن الإمارات واستقرارها، أكد سموه أن الدولة تضع أمن المواطنين والمقيمين فوق كل اعتبار ولا تسمح لأي طرف أو جهة بالمساس بهذا الأمن تحت أي ذريعة أو مسمى أو شعار.

وعن استقرار بيئة العمالة في الدولة، أكد حرص دولة الإمارات على الالتزام بالاتفاقيات والمعاهدات والقوانين الدولية التي تنظم عمل العمالة الأجنبية أو الوافدة.

وأشار سموه إلى أن القوانين الإماراتية، وبقدر ما تكفل حرية القول والتعبير، فإنها تحاسب أولئك الذين يسيئون استخدام وسائل الإعلام لأن الكلمة أحيانا قد يكون لها آثار ضارة تمس باللحمة الوطنية والاستقرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا